الرئيسية / الأخبار الرياضية / دورة “لن ننساك” على كأس اللاعب محمد حرشان تحظى بتغطية ورعاية إعلامية كبيرة

دورة “لن ننساك” على كأس اللاعب محمد حرشان تحظى بتغطية ورعاية إعلامية كبيرة

إقبال الرعاة على بطولة ( لن ننساك ) في سابقة ولأول مرة في بطولات الحواري بمنطقة نجران يتوافد الرعاة لدعم البطولة التي تعد الكبرى بالمنطقة والتي تحمل اسم اللاعب الكبير : محمد حرشان – شفاه الله – والتي ينظمها فريق السالمية , ويرعاها رسميا وكالة فارس الوفا للدعاية والاعلان , ويقودها تنظيميا الاستاذ : عبدالله القارح رئيسا للجنة المنظمة والأستاذ : أحمد آل عتيق رئيسا للجنة الإعلامية , وبدأت التجهيزات لهذه الدورة قبل شهر من انطلاقها والمحدد  ان شاء الله تعالى في تاريخ 15 / 6 / 1436 هـ  والتغطيات المستمرة في جميع وسائل الإعلام المشاركة في التغطية وعلى رأسها صحيفة نجران نيوز الإلكترونية و مواقع التواصل الاجتماعي ( تويتر – فيس بوك – انستقرام – سناب شات ) .

ومن الرعاة الإعلاميين المشاركين في تغطيات الدورة , صحيفة نجران نيوز – صحيفة المجلس الرياضي- صحيفة لاين سبورت – صحيفة عسير – جريدة الرياض – جريدة عكاظ – اذاعة جده – برنامج أكشن يادوري .

أما الرعاة الداعمين للبطوله : وكالة فارس الوفا للدعاية والاعلان الراعي الرسمي – دواجن الوطنية – مقهى سوفليه – نجران الرياضة – عيادات ومستوصفات الكوثر لطب الأسنان – قرية الغذاء – مطاعم شعبيات باب اليمن – المعهد الثانوي الصناعي .

ولازال هناك العديد والعديد من الدعم المتواصل من أبناء المنطقة وخارجها لما تحمله هذه البطولة من اسم غالي على قلوب الرياضيين .

بدون-عنوان-2-16-1

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

2 تعليقان

  1. شكرا للاخوان في صحيفة نجران نيوز ، وهذا واجب الجميع لخدمة ابناء المنطقه

    ملاحظه: امل تغيير مسمى المعهد الثانوي التجاري الى المعهد الثانوي الصناعي كونه هو الراعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.