الرئيسية / الأخبار الرياضية / الرئيس العام لرعاية الشباب يستقبل رئيس نادي الأخدود

الرئيس العام لرعاية الشباب يستقبل رئيس نادي الأخدود

استقبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد يوم أمس في مكتبه رئيس مجلس إدارة نادي الأخدود صالح ال كرحان  واستمع سموه خلال اللقاء إلى  شرح مفصل عن المصاعب التي تواجه أندية الحد الجنوبي لا سيما نادي الأخدود  فيما يلي صعوبة سفر الفرق جواً لأداء مبارياتها ضمن المنافسات المختلفة والأسباب التي جعلت فريق الأخدود يتراجع إلى دوري الدرجة الثانية .

وقال الكرحان إن الرئيس العام لرعاية الشباب ابدى اهتمامه بكل التفاصيل التي قام بطرحها لسموه و وعد بتذليل كافة الصعاب التي تواجه فريق الأخدود حتى يتجاوز ما تعرض له خلال هذا الموسم ، واشاد بالاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين ، مثمناً ما وجده من تفهم وتشجيع من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب والوعود التي قطعها سموه بمزيد من الدعم والرعاية لأندية الحد الجنوبي وفي مقدمتها نادي الأخدود ، مشيرًا في الأثناء إلى الرعاية المتواصلة التي يوليها صاحب السمو الملكي الأمير جلوي بن عبد العزيز أمير  نجران لجميع الفرق الرياضية بالمنطقة .

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *