الرئيسية / الأدب والثقافة / جامعة نجران تصدر العدد 20 من ” صدى الجامعة”

جامعة نجران تصدر العدد 20 من ” صدى الجامعة”

أصدرت إدارة العلاقات العامة و الإعلام الجامعي بجامعة نجران العدد 20 من صحيفة “صدى الجامعة” الذي أحتوى على عدد من الأخبار والتقارير ومقالات الرأي، وكذلك مشاركات الطلاب.

 

وتصدر شكر معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى لمدير الجامعة الدكتور محمد الحسن وإشادته بالإنجازات التي حققتها الجامعة أبرز الأخبار في العدد، إضافة إلى توقيع الجامعة 3 اتفاقيات مع إمارة المنطقة في عدة مجالات مختلفة وذلك بحضور صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران.

 

وتضمن العدد أيضا الإعلان عن نقل جميع طالبات الجامعة في مدينة نجران وكذلك فرعها في شرورة إلى المدينة الجامعية قبل الوقت المحدد له مسبقا لتكمل بذلك مسيرة السبق في نقل جميع طلابها وطالباتها في المدينة الجامعية، إلى جانب نشر مركز النانو بالجامعة ل332 بحثا.

وأوضح رئيس تحرير الصحيفة الدكتور منصور العتيبي، أن إدارة التحرير تسعى من وقت إلى آخر بتطوير الصحيفة ، والحرص على نقل الأحداث داخل الجامعة والوزارة بطريقة مهنية تتناسب مع حجم التطوير الذي يشهده التعليم الجامعي بالمملكة، إلى جانب تطوير مهارات الطلاب الإعلامية من خلال العمل في الصحيفة واكتساب الخبرة من خلالها.

حول najran

شاهد أيضاً

دورة الإسعافات الأولية لمنسوبات تعليم نجران

استضاف مكتب التعليم الأهلي بالإدارة العامة لتعليم نجران دورة ” الإسعافات الأولية ” والتي قدمتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *