الرئيسية / علوم وتكنلوجيا / آبل تصدر تحديث iOS 9.3.1 لإصلاح مشكلة التوقف المفاجئ أثناء الضغط على الروابط

آبل تصدر تحديث iOS 9.3.1 لإصلاح مشكلة التوقف المفاجئ أثناء الضغط على الروابط

قامت شركة آبل بإصدار تحديث iOS 9.3 في اليوم 21 من شهر مارس الجاري، وهو نفس اليوم الذي أعلنت فيه شركة آبل عن iPhone SE و iPad Pro 9.7. الآن، بعد مرور 10 أيام على ذلك، تأكدت الشركة أنها بحاجة لإصدار تحديث طارئ بعدما إتضح أن أجهزة عملائها تعاني من بعض المشاكل في بعد تثبيتهم لتحديث iOS 9.3.

كما كان متوقعا، قامت شركة آبل الآن بإصدار تحديث جديد يحمل الإصدار iOS 9.3.1 لجميع هواتف iPhone ولوحيات iPad وأجهزة iPod المعتمدة في جميع أنحاء العالم. الوظيفة الوحيدة لهذا التحديث هي إصلاح المشاكل التي تم رصدها في تحديث iOS 9.3، ومن بينها المشكلة التي تؤدي إلى التوقف المفاجئ للأجهزة بعد النقر على الروابط في المتصفح Safari وفي التطبيقات الأخرى.

الحمد لله، بعد تحديث الأجهزة إلى iOS 9.3.1 إتضح أن هذه المشكلة صارت في زمان كان، لذلك فمن الواضح أن هذا هو التحديث الذي ينبغي عليك تحميله وتثبيته على جهازك في أقرب وقت ممكن، وخاصة إذا كان يعاني من هذه المشكلة.

لا شيء آخر تم تضمينه في هذا التحديث الجديد، لذلك لا تتوقع الحصول على أية ميزات جديدة أو أي شيء من هذا القبيل. ومع ذلك، تحديث iOS 9.3 في حد ذاته يأتي مع الكثير من الميزات الجديدة مع العلم بأنه تم إصدار هذا التحديث قبل أسبوعين فقط، لذلك فمن غير المعقول أن تقوم شركة آبل بتضمين ميزات جديدة في تحديث iOS 9.3.1 الجديد.

المصدر

 

=

حول najran

شاهد أيضاً

اكتشاف 12 قمرا جديدا تدور حول المشتري

اكتشف علماء الفلك دزينة جديدة من الأقمار تدور حول كوكب المشتري، ليصل العدد الإجمالي لأقمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *