الرئيسية / نجران اليوم / “حكايتي ١” يُلهم شباب نجران بحكاية القارح

“حكايتي ١” يُلهم شباب نجران بحكاية القارح

أقام  فرع مؤسسة الأميرة العنود الخيرية ممثلاً بمركز العنود لتنمية الشباب وارف بنجران فعالية  حكايتي ١ بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية بنجران ، وكان بطل برنامج حكايتي المعلم بمنطقة نجران : ماجد قادر القارح .
تحدث القارح عن بداية حياته الدراسية وإصابته بكف البصر وصعوبة انتقاله إلى مدينة أبها للدراسة في مدارس النور للمكفوفين وتميّزه في دراسته بين جميع زملاءه .
وواصل القارح حديثه عن تجربته المليئة بالصعوبات خصوصاً بالمرحلة الجامعية والتي كان تُسجل له المناهج الدراسية بالصوت في جامعة الملك خالد ، ومع جميع هذه العقبات تخرّج القارح من الجامعة ليُصبح معلماً متميزا بمنطقة نجران .
ماجد القارح انضم إلى المنتخب السعودي ” لرمي الغلة ” وحصد مع زملاءه العديد من الإنجازات والبطولات الخليجية والعربية ولم تتوقف إنجازاته على المستوى الجماعي فقط ، فالقارح لم يُكسر رقمه القياسي برمي الغلة إلى الآن وهذا الإنجاز يعد أهم الإنجازات التي حصدها ماجد القارح في المجالات الأكاديمية والرياضية .
يُذكر أن ماجد قادر القارح هو أحد أعضاء مجلس إدارة جمعية شمعة أمل لذوي الإعاقة ، وداعم مهتم لأبرز قضايا ذوي الإعاقة السمعية والبصرية والحركية وخصوصاً ذوي الإعاقة البصرية والتي يعيشها منذ طفولته .
وفي نهاية الفعالية شكر منسوبي مركز العنود لتنمية الشباب وارف الاستاذ :- ماجد القارح ضيف الفعاليه وشكروا ايضا لجنة التنمية الاجتماعيه الأهليه بنجران والحضور وطاقم العمل من مركز العنود وارف .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

تعليق واحد فقط

  1. قدًر المولى وما شاء فعل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *