الرئيسية / نجران اليوم / بعد استمراره ٣ شهور اختتام ” شباب مبدعون” بفرع جامعة نجران

بعد استمراره ٣ شهور اختتام ” شباب مبدعون” بفرع جامعة نجران

اختتمت فعاليات ” شباب مبدعون” والذي نظمه فرع جامعة نجران بشروره بعد أن استمرت فعالياته ثلاثة شهور برعاية مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن  وبحضور من وكيل الجامعة الدكتورمحمد بن علي فايع ووكيل الجامعة  للتطوير والجودة الدكتور يحيى الحفظي  ووكيل محافظة شرورة بالإضافة إلى عدد من مدراء الدوائر الحكومية بالمحافظة.
 
وحظي الملتقى والذي تنوعت مجالاته مابين العلمي، الأدبي والتطوعي بالإضافة إلى الفني بمئات المشاركات من أبناء المحافظة. كما قدم الملتقى ١٠ ورش تدريبية، و ١٥ دورة بالإضافة إلى ٣٤ محاضرة جميعها للبنين والبنات. 
 
ونظم الملتقى دوري لكرة القدم شارك فيه ١٦ فريقا وأجريت خلاله ٣٢ مباراة حظيت بحضور جماهيري كبير.
 
وقدم الملتقى جوائز وهدايا بقيمة ١٠٠ ألف ريال توزعت ما بين نقدي على أربعين فائز بالجائزة الكبرى وشاشات تلفزيون وهواتف خلوية بالإضافة إلى كتب علمية خلال فعاليات الملتقى.
 
وأوضح عميد كلية العلوم والآداب بشرورة الدكتور محمد بن هادي الشهري خلال كلمته في الحفل والذي أحتوى على عرض عدد من المشاركات الملتقى وقصائد شعرية عن فكرة برنامج “شباب مبدعون ” وعن دعم معالي مدير الجامعة للبرنامج ،وكذا تفاعل مختلف القطاعات الحكومية والأهلية بمحافظة شرورة ،ومشاركة من رجالات شرورة دعماً ومشاركةً وتفاعلاً.
 
وأثنى الشهري على جهود جميع منسوبي الكلية من أعضاء هيئة تدريس وموظفين في التخطيط والتنفيذ والمتابعة، وأشار سعادته إلى البرامج والأنشطة التي تم تنفيذه، والرعاية التي تلقاها المشاركون في الملتقى، ثم المنافسة على جوائز الملتقى من مختلف فئات الشباب بشرورة ليقطفوا في هذا الحفل ثمرة جهدهم .
 
من جهة أخرى قال وكيل جامعة نجران الدكتور محمد بن علي فايع ” اليوم شروره تحتل مكانه مرموقه من العلم والمعرفه والدليل هو ما رأيته اليوم من مشاركات مميزه تدل على وعي وعلم المشاركين”.
 
وأضاف فايع يجب علينا الأهتمام ببناء الإنسان من خلال تزويده بالمعرفه وتطوير مواهبه ومهاراته والذي هو أساس البناء والتطور، فمتى ما أردنا النهوض والتطور لمواكبة ما توصل اليه العالم من معرفه علينا الاهتمام والعنايه بالشباب والذين هم مستقبل الوطن المشرق.
 
وفي نهاية الحفل سلم الدكتور فايع الجوائز المالية والدروع التذكارية على الفائزين من المشاركين ، وكذلك المساهمين من شركاء النجاح.
 
كما افتتح فايع وضيوف الحفل المعرض المصاحب لملتقى شباب مبدعون، والذي شمل بعض أعمال المشاركين الفنية والأدبية والعلمية .
 خبر شرورة 1 ش2 ش4 ش5 ش6 ش7 ش8 ش9

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *