الرئيسية / الأخبار الرياضية / ليستر بطلا للدوري الانجليزي الممتاز لأول مرة بعد تعادل توتنهام
لاعبون في توتنهام هوتسبير بعد التعادل 2-2 مع تشيلسي بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين. تصوير: ديلان مارتينيز - رويترز. تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط.

ليستر بطلا للدوري الانجليزي الممتاز لأول مرة بعد تعادل توتنهام

تحول حلم ليستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة في تاريخه الى حقيقة بعدما فرط توتنهام أقرب مطارديه في تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع مضيفه تشيلسي في مباراة مثيرة يوم الاثنين.

وبينما تابع لاعبو ليستر المباراة عبر التلفزيون على بعد 160 كيلومترا من ملعب المباراة تقدم توتنهام بهدفين في الشوط الاول عبر هاري كين وسون هيونج مين وهو ما كان سيمدد الصراع الى الجولة قبل الاخيرة من هذا الموسم الذي سيعلق لسنوات في الذاكرة.

لكن في الشوط الثاني منح جاري كاهيل تشيلسي قبلة الحياة وأدرك ايدن هازارد التعادل ليهدي تشيلسي اللقب الى ليستر ومدربه كلاوديو رانييري الذي سبق له تدريب تشيلسي.

وقبل مباراتين من النهاية يتقدم ليستر بفارق يستحيل تعويضه هو سبع نقاط على توتنهام الثاني لتنطلق احتفالات صاخبة لانصاره.

وهذا اول لقب على الاطلاق في الدوري الانجليزي يحققه ليستر ليصبح أول فريق يفوز بالبطولة لاول مرة منذ فعلها نوتنجهام فورست في 1978.

لكن ليستر غاب عن أكبر مناسبة في تاريخه بعدما حصل على اللقب بمساعدة تشيلسي بطل الموسم الماضي.

 

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *