الرئيسية / نجران اليوم / أمير نجران يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة فرع الهيئة السعودية للمهندسين بالمنطقة

أمير نجران يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة فرع الهيئة السعودية للمهندسين بالمنطقة

دعا صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، إلى إعادة صياغة الأهداف وترتيب الأولويات وبلورة قيم ورسائل كل جهة، سواء حكومية أو أهلية، بما يواكب رؤية المملكة 2030، مبيّنا سموه أن الوطن مُقبل على مرحلة تتضاعف فيها الجهود، وتتعدد المهام، وتتحدد الأدوار بكل دقة، لتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة ـ أيدها الله ـ تجاه الوطن والمواطن.

جاء ذلك لدى اطلاع سموه على أهداف ورؤى الهيئة السعودية للمهندسين، أثناء استقباله، رئيس مجلس الهيئة بمنطقة نجران، المهندس حامد بن جهامان آل حارث، والأعضاء، بمناسبة إقرار التشكيل الجديد للمجلس، وذلك في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم.

وأكد سموه أن المملكة بحاجة إلى السواعد الوطنية الطموحة، قائلا “نحن سعوديون مخلصون لخدمة ديننا، ثم مليكنا ووطننا، وجميعنا يسعى ويجاهد لتحقيق تطلعات ولاة أمرنا ـ حفظهم الله ـ لرفعة الوطن وخدمة المواطن، وأنتم معنيون بذلك، فلكم حقوق وعليكم واجبات، وكل مواطن في المنطقة يتطلع إلى دوركم في مشاركة الجهات المعنية، وتقييم المشاريع، ورصد الملاحظات، وإبداء المقترحات، فلا تترددوا في ذلك أبدا، وأنا أول داعم لكم”.

وأضاف سموه: إن من ما يقلقنا في المنطقة التعدي على مسارات الأودية، في مقابل الواقع الذي عليه مشاريع تصريف مياه الأمطار والسيول، والتي هي بحاجة إلى إصلاح وتطوير، وهنا يأتي دوركم في تقييم كفاءة المشاريع القائمة، ورصد ما تحتاجه المنطقة، بكافة محافظاتها، من مشاريع أخرى.

من جهتهم، شكر رئيس وأعضاء مجلس الهيئة السعودية للمهندسين بمنطقة نجران، سمو أمير المنطقة على دعمه لأعمال الهيئة، ولتوجيهاته السديدة، واعدين ببذل كل ما في وسعهم لخدمة الوطن والموطن.

thumbnail_DSC_6689

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *