الرئيسية / نجران اليوم / أمير نجران يصف الأوامر الملكية بــ”نقطة الانطلاق والتحوّل”

أمير نجران يصف الأوامر الملكية بــ”نقطة الانطلاق والتحوّل”

وصف صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، الأوامر الملكية الكريمة التي صدرت يوم أمس بإعادة هيكلة بعض الوزارات والهيئات والأجهزة الحكومية، بأنها نقطة الانطلاق والتحول نحو مستقبل مشرق، نستشرف ملامحه من خلال مشروع رؤية المملكة 2030.

وأكد سموه أن هذه الأوامر الملكية تجسد حرص خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ على تحقيق الرفاهية للمواطن، وتوفير كل ما من شأنه يضمن راحته، ويؤمّن احتياجاته.

ولدى استقبال سموه الرئيس التنفيذي لمعهد ريادة الأعمال الوطني (ريادة)، المهندس صالح بن عبدالله الصويان، ورئيس مكتب التدريب التقني والمهني بالمنطقة، سعيد بن أحمد آل جبار، ومدير فرع (ريادة) بالمنطقة، صالح بن محمد آل سدران، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم، نوه سموه أن بناء المستقبل، وضمان الحياة الكريمة للأجيال المقبلة، يقوم على تأهيل الشباب، وتهيئتهم للمساهمة في تنمية الوطن، ما يضاعف من مسؤوليات معهد (ريادة) تجاه الشباب والفتيات.

واستعرض سموه مراحل توطين وظائف قطاع الاتصالات بمنطقة نجران، إذ أوضح رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بالمنطقة، أنه تم تأهيل 500 شاب لهذا المشروع، في مجالات خدمة العملاء والمبيعات والصيانة الأساسية.

من جهته عبر الرئيس التنفيذي للمعهد الوطني لريادة الأعمال عن شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه أهداف (ريادة)، واستقباله مجموعة من الرياديين لأكثر من مرة، مؤكدين حرصهم على بذل المزيد لخدمة الوطن والمواطن.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *