الرئيسية / نجران اليوم / “تقنية نجران”تختتم برنامج “مسببات الحرائق والحماية من الأخطار الكهربائية” لمنسوبي الدفاع المدني

“تقنية نجران”تختتم برنامج “مسببات الحرائق والحماية من الأخطار الكهربائية” لمنسوبي الدفاع المدني

ضمن إطار التعاون بين الكلية التقنية بنجران ومديرية الدفاع المدني بالمنطقة ، أقامت الكلية التقنية بنجران ممثلة بقسم التقنية الكهربائية وتحت اشراف مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية برنامجاً تدريبياً لمنسوبي الدفاع المدني بالمنطقة  تحت عنوان مسببات الحرائق والحماية من الاخطار الكهربائية .

ولقد أنهى عدد من منسوبي الدفاع المدني بمنطقة نجران برنامجهم التدريبي والذي بدأ منذ ثلاثة أشهر لتدريبهم على مسببات الحرائق والحماية من الأخطار الكهربائية وقدم الدورة عدد من اعضاء هيئة التدريب بقسم التقنية الكهربائية بالكلية .

ويهدف البرنامج إلى تطوير قدرات منسوبو الدفاع المدني وشمل البرنامج تدريب (21) متدرباً ويأتي البرنامج التدريبي الذي نفذته الكلية تواصلا مع برامج تدريبية معدة بخطط مسبقة .

ويأتي هذا التعاون من خلال الخطط التدريبية المجدولة بين الكلية التقنية وباقي الأجهزة الحكومية الأخرى وجرى صباح اليوم تسليم الدروع والهدايا التذكارية والشهادات .

وذكر عميد الكلية التقنية بنجران علي بن صغير ال صغير  ان هذا البرنامج يأتي امتدادا للتعاون المستمر بين الكلية والدفاع المدني  في برامج التدريب بينهما وفي كل ما من شأنه خدمة منسوبو الدفاع المدني وخدمة الوطن .

وأعرب عن سعادة اعضاء هيئة التدريب في الكلية بالتعاون مع أي جهة كانت لما فيه دعم للجهود التي تبذل بالقطاعات الحكومية والخاصة بالمنطقة .

وفي نهاية اللقاء قدم ” ال صغير” شكره لمديرية الدفاع المدني على اتاحتهم الفرصة بتدريب منسوبيهم . 

thumbnail_2-5-8-1437 thumbnail_5-5-8-1437 thumbnail_6-5-8-1437 thumbnail_7-5-8-1437 thumbnail_8-5-8-1437 thumbnail_9-5-8-1437 thumbnail_10-5-8-1437 thumbnail_13-5-8-1437

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *