الرئيسية / نجران اليوم / صحة نجران تنفذ جولة سياحية لـ (15) استشاري زائر

صحة نجران تنفذ جولة سياحية لـ (15) استشاري زائر

نفذت إدارة المراكز المتخصصة والأطباء الزائرين بصحة نجران ، مؤخراً جولة ترفيهية وسياحية لعدد (15) استشاري زائر يعملون بكافة مستشفيات المنطقة ، وشملت الجولة زيارة إلى مدينة الأخدود الأثرية ، وقصر الأمارة التاريخي  بأبا السعود والسوق الشعبي للحرفيات وبعدها تناولوا وجبة الغداء بأحد فنادق نجران.

وأوضح مدير عام الشئون الصحية بمنطقة نجران بالإنابة إبراهيم بن سالم بالحارث بقوله : نسعى بين الحين والآخر إلى تنفيذ عدد من الجولات الترفيهية والسياحية للاستشاريين الزائرين رغبة منا في إبراز المعالم الأثرية والحيوية بالمنطقة وإيجاد بيئة جاذبة للاستشاريين الزائرين للعمل لدينا بالمنطقة بصفة دائمة ،ونقل انطباع حسن عن العمل داخل المستشفيات و خارجها .

 وأضاف بالحارث أن الهدف هو إبعاد هؤلاء الاستشاريين من خلال هذه الجولات عن أجواء العمل الرسمي مما ينعكس على أدائهم إيجابا داخل المستشفيات .

وعبرت استشاري التخدير الدكتورة مها عبد الوهاب عن بالغ سعادتها وامتنانها للقائمين على البرنامج على هذه الجولة وتعريفهم بآثار المنطقة البارزة  ، وحرصت إنا وباقي زملائي على اخذ الصور التذكارية بمدينة الأخدود الأثرية الغنية على التعريف وذهلت من كبر حجارة بعض المباني وكيفية نقلها إضافة إلى النقوش التاريخية، كما أبدت الدكتورة منال إعجابها بالموروث النجراني من اللباس والأواني والأدوات المستخدمة قديما بالسوق الشعبي .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *