الرئيسية / نجران اليوم / أمير نجران لمدير التعليم الجديد: الآباء استودعوا أبناءهم أمانة في أعناقكم.. فكونوا قدر هذه الأمانة

أمير نجران لمدير التعليم الجديد: الآباء استودعوا أبناءهم أمانة في أعناقكم.. فكونوا قدر هذه الأمانة

حث صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، على مواصلة تطوير الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، ومضاعفة متابعة نشاط المعلمين، وتقييم كفاءاتهم.

وفي بداية استقبال سموه مدير عام إدارة التعليم بمنطقة نجران، الدكتور محسن بن علي إبراهيم الحكمي، في مكتبه، بديوان الإمارة، صباح اليوم، بمناسبة تكليفه مؤخرًا بإدارة تعليم المنطقة، عبّر سموه عن أمنياته له بالتوفيق، وأن يعينه المولى على خدمة الدين ثم المليك والوطن، وعلى تحقيق تطلعات القيادة الحكيمة ـ أيدها الله ـ تجاه الوطن والمواطن.

وأكد سموه أهمية دور إدارة التعليم، وأنها من أهم الأجهزة الحكومية، لاختصاصها بتعليم وتأهيل أعظم الثروات الوطنية، وصياغة مستقبل الوطن من خلال الطلاب والطالبات، وقال سموه “الحمل عليكم ثقيل جدا، فالآباء استودعوا أبناءهم أمانة في أعناقكم، واستأمنوكم على تعليمهم وتكميل دور الأسرة، فكونوا قدر هذه الأمانة، وحثوا المعلمين على استشعار عظم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأن عليهم واجبا وطنيًا أعظم من الواجب الوظيفي، فلا نريد معلمًا يؤدي وظيفة، ولا يؤدي رسالة وطنية، يعزز بها القيم الوطنية لدى أبنائنا وبناتنا”.

من جهته؛ عبّر الدكتور محسن الحكمي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة، على كريم عنايته بحقل التعليم، وتوجيهاته السديدة، واعدا ببذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن والمواطن.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *