الرئيسية / نجران اليوم / افتتاح عيادات أعضاء هيئة التدريس بجامعة نجران

افتتاح عيادات أعضاء هيئة التدريس بجامعة نجران

افتتح مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهم الحسن الحسن عيادات أعضاء هيئة التدريس بالمدينة الجامعية للرجال والنساء لتكون جزء مكمل ومتمم للخدمات الصحية التي توفرها الجامعة والمتمثلة في المستشفى الجامعي، حيث تقوم هذه العيادات بخدمة جميع أعضاء هيئة التدريس من خلال تقديم الخدمات الصحية الأولية  للحالات الباردة والمزمنة وكذلك استقبال الحالات الحرجة وتقديم الإسعافات الأولية لها وتسهيل نقلها للمستشفى الجامعي .

وتتكون العيادات من قسم خاص بالرجال وآخر للنساء تحتوي على عيادة طب عام للرجال وعيادة أخرى  للنساء مجهزة بأحدث التجهيزات  الطبية بما يكفل تقديم خدمه صحيه راقيه  ومميزة للمراجعين، بالإضافة إلى غرفة الفرز والضماد للرجال وغرفة اخرى  للنساء، وصيدلية يتوفر فيها اغلب الأدوية الضرورية للحالات الباردة والمزمنة، إلى جانب قسم للاستقبال مزود ببرنامج خاص لفتح الملفات وأرشفتها ليسهل الرجوع لها عند الحاجة ، وكذلك سيارة اسعاف مجهزة بجميع التجهيزات الطبية لنقل المريض من والى العيادات . كما سيتم تزويد العيادات بمختبر وقسم آخر للأشعة قريبا

ويعمل في العيادات ما يقارب عشرين شخصا ما بين طبيب وممرض وصيدلي وفني سجلات، وتسعى الجامعة لتقديم أفضل الخدمات للمرضى والمراجعين من خلال فتح عيادات جديده من ضمنها عيادة للأطفال يتم من خلالها توفير اللقاحات الطبية والخدمات العلاجية للأطفال وايضاً عيادة اخرى للباطنية.

وأوضح الحسن بأن الجامعة تمكنت في تقديم كافة الخدمات لأبنائها الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس وكذلك جميع منسوبي الجامعة من خلال المستشفى الجامعي وتعتبر عيادة اعضاء هيئة التدريس اضافة نوعية للمستشفى الجامعي.

وأضاف الحسن أن هذه الإنجازات وما سبقها من مشاريع وانجازات لم تكن لتتحقق لولا الدعم السخي من القيادة  حفظهم الله وسعيهم إلى النهوض بهذا البلد وتحقيق ما يكفل راحة المواطن ورفاهيته .

02cda3c7-bb52-4d40-9e6d-bd08519ef7fd 4d4ef203-ab71-418e-8b4e-f051ca1520c0

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *