الرئيسية / نجران اليوم / قسم التقنية الكهربائية بتقنية نجران يحتفي بالفائزين بجائزة المدرب والمتدرب المثاليين في دورتها الأولى على مستوى القسم

قسم التقنية الكهربائية بتقنية نجران يحتفي بالفائزين بجائزة المدرب والمتدرب المثاليين في دورتها الأولى على مستوى القسم

بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريب والمتدربين كرم رئيس قسم التقنية الكهربائية فواز بن بجاش ال هادي الفائزين بجائزة المدرب المثالي والمتدرب المثالي في نسختها الاولى على مستوى القسم .

حيث حصل على جائزة المدرب المثالي بالقسم عضو هيئة التدريب عبدالعزير بن أحمد الكيلاني، فيما حصل على جائزة المتدرب المثالي بالقسم المتدرب عبدالله بن صالح بالحارث .

 

كما قدم رئيس القسم ” آل هادي ” الهدايا للحاصلين على المركزين الثاني والثالث من اعضاء هيئة التدريب بالقسم  وهما الدكتور  مكرم الطاهر المرابط والدكتور أحمد الهادي سويسي ، والحاصلين على المراكز من الثاني الى الخامس من جانب المتدربين بالقسم وهم محمد بن هادي حرشان وذياب بن عبدالله آل جعره ومحمد بن عجيم آل بحري وهادي بن صالح آل صواب .

 

الجدير بالذكر أن هذه الجائزة تعد بادرة وفكرة مقدمة من قبل رئيس قسم التقنية الكهربائية فواز بن بجاش ال هادي تماشياً مع جائزة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

 

حيث يعتبر قسم التقنية الكهربائية بالكلية التقنية بنجران أحد أهم وأبرز التخصصات بالكلية والذي يضم حالياً ٥٦٠ متدرب وعدد ١٤ من اعضاء هيئة التدريب من حملة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه .

 

من جهته شكر عميد الكلية التقنية بنجران علي بن صغير آل صغير رئيس قسم التقنية الكهربائية فواز بن بجاش ال هادي على هذا المباردة الغير مستغربة كما شكر أعضاء اللجنة العلمية بالقسم نظير مجهودهم وإعدادهم لمعايير وضوابط هذا الجائزة مما ساعد في بث روح التنافس والتشجيع وتقدير عمل منسوبو القسم والمتدربين لما فيه من اسهام في رفع العملية التدريبية ومما يساعد في اعداد مخرجات وطنية ومؤهلة لسوق العمل بكل إتقان وإخلاص وتتواكب مع رؤية السعودية 2030

thumbnail_IMG_0367 thumbnail_IMG_0369 thumbnail_IMG_0374 thumbnail_IMG_0389 thumbnail_IMG_0404 thumbnail_IMG_0411 thumbnail_IMG_0517 thumbnail_IMG_0525

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *