الرئيسية / نجران اليوم / أمانة نجران : إنجاز 30 % من سوق الخضار والفواكه بفيصلية نجران

أمانة نجران : إنجاز 30 % من سوق الخضار والفواكه بفيصلية نجران

تواصل أمانة نجران أعمالها في تأهيل وتطوير سوق الفواكه والخضار واللحوم بحي الفيصلية بالمنطقة على مساحة إجمالية تبلغ 21.250 حيث بلغت نسبة الإنجاز في المشروع 30% بتكلفة إجمالية تقدر بـ ” 12.997.549.88″ ريال.

 

وقال أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق أن المشروع يعتبر إحدى نقاط الجذب الرئيسية لاستقطاب المتسوقين والتجار والباعة ودعم الأنشطة التجارية حول محيط السوق كما يهدف إلى توفير البيئة المناسبة للبيع بالتجزئة لجميع احتياجات السكان من المواد الغذائية وجعله.
من جانبه أبان وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس علي آل حرفش أن المشروع يتكون من 9 مباني تشمل إقامة أكثر من 56 محلا تجاريا لبيع التمور والعسل والألبان والدواجن والبيض والمواد التموينية والأسماك واللحوم والفواكه والخضار والورقيات إضافة إلي مسجد وحديقة ومكاتب إدارية ومواقف لسيارات المتسوقين والعاملين ومواقف لشاحنات التحميل والتنزيل الخاصة بتجار ومستأجري المحلات والمباسط بالسوق مع وجود مبنى إداري متكامل للإشراف على السوق ودورات مياه .
وأبان آل حرفش أن المشروع يتميز بمراعاته لسهولة الحركة والتنقل داخل السوق من حيث الدخول والخروج لتفادي الاختناقات المرورية وتعدد المحلات والأنشطة لتلبية احتياجات المتسوقين في مكان واحد.

thumbnail_خضار الفيصلية1

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *