الرئيسية / نجران اليوم / منوهًا بأمر خادم الحرمين بصرف راتب للمشاركين.. أمير نجران: الملك سلمان.. قائد حازم بوجه العدو.. أب عطوف على أبنائه البواسل

منوهًا بأمر خادم الحرمين بصرف راتب للمشاركين.. أمير نجران: الملك سلمان.. قائد حازم بوجه العدو.. أب عطوف على أبنائه البواسل

نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بالأمر الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ورعاه ـ بصرف راتب شهرٍ للمشاركين الفعليين في الصفوف الأمامية لعمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل، من منسوبي وزارات الداخلية والدفاع والحرس الوطني.

وأكّد سموه أن تقدير خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ لأبنائه من رجال القوات العسكرية له بالغ الأثر وأعظم الامتنان في نفوس الرجال البواسل، الذين ضحوا من أجل خدمة الدين، وحماية المقدسات، والدفاع عن حياض الوطن، وهم ماضون في تقديم الغالي والنفيس فداء للدين ثم المليك والوطن، بكل صدق وعزم وإخلاص.

وقال سموه “إن ما أمر به خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ أثبت للعالم أجمع، أنه ـ رعاه الله ـ قائد حازم في وجه العدو، وأب عطوف على أبنائه البواسل من رجال القوات العسكرية، وأنه لا يتوانى أبدا في تقدير كل من شأنه أن يذود عن الوطن، ويحمي أرض المقدسات ومهد النبوة، ويؤمّن سلامة المواطنين والمقيمين، وحجاج بيت الله الحرام وزائري مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم”.

ودعا سموه المولى في ختام تصريحه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، ويمدهم بعونه وتوفيقه، وأن يديم على بلادنا المباركة وأهلها الأمن والأمان، والطمأنينة والاستقرار.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *