الرئيسية / نجران اليوم / تعليم نجران يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد

تعليم نجران يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد

أكَّد مدير عام التعليم بمنطقة نجران د . محسن بن علي حكمي على أهمية تظافر الجهود بكافة الإدارات والأقسام بتعليم المنطقة والمحافظات التابعة لها, والعمل بروح الفريق الواحد وتذليل أي عقبات قد تعترض الانطلاقة الجادة للعام الدراسي المقبل شاكراً للجميع ما بذلوه ويبذلونه من جهود جبارة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها المنطقة , مثمناً أمر خادم الحرمين الشريفين بصرف راتب شهر للمشاركين الفعليين في عاصفة الحزم و إعادة الأمل واصفاً اياه بأنه تكريم منه رعاه الله لأبنائه العسكريين الذين يقدمون أعظم البطولات والتضحيات على ثغور الوطن , داعياً الله أن ينصر جنودنا البواسل ويدحر المعتدي ويرد كيده في نحره, جاء ذلك في افتتاحيته للاجتماع الثالث للجنة الاستعداد لبدء العام الدراسي 1437/1348هـ المنعقد يوم أمس بقاعة الاجتماعات بالإدارة.

من جانبه أفاد أمين إدارة التعليم علي الجواهرة، أن اللقاء ناقش توصيات الاجتماع الماضي ومدى تنفيذها مع متابعة جاهزية برامج استقبال الطلاب والتجهيزات المدرسية والمقررات الدراسية، ووسائل نقل الطلاب والطالبات والسلامة المدرسية , واستعرض تقارير الانجاز لجميع الإدارات.

إضافة لتقرير الشؤون المدرسية الخاص بتوفر المقاعد الدراسية وصيانة المختبرات ونسبة جاهزية المعلمين ونقل طلاب وطالبات التربية الخاصة, واستعراض المدارس المشمولة بالنقل المدرسي وجاهزية برامج استقبال الطالبات ، والاطلاع على استعداد المباني المدرسية، من حيث: أعمال الصيانة والترميم والتأهيل في المدارس. وأضاف الجواهرة: أنه تم استعراض التقرير الخامس للاستعداد والذي احتوى نسبة الإنجاز لجميع المحاور الخاصة بتهيئة الميدان التربوي من وفر المعلمين والتجهيزات المدرسية والتقنية وتهيئة المباني وصيانتها .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *