الرئيسية / نجران اليوم / مشددًا على ممارسة مديري الإدارات مهامًا ميدانية .. أمير نجران : إنْ صلح المراقب صلح المقاول

مشددًا على ممارسة مديري الإدارات مهامًا ميدانية .. أمير نجران : إنْ صلح المراقب صلح المقاول

شدّد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، على تفعيل دور مراقبي المشاريع في المنطقة، وممارسة مديري الإدارات أعمالاً ميدانية لا مكتبية فقط.

جاء ذلك أثناء استقبال سموه مدير عام الإدارة العامة للطرق بالمنطقة، المهندس وبران بن علي آل عطشان، بمناسبة صدور قرار تكليفه، ومدير الإدارة سابقا، المهندس ناصر بن أحمد بجّاش، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم.

وقال سموه “الكثير من المتابعين للمشاريع ينتقد المقاولين على سوء تنفيذ بعضها، لكنني أحمل المسؤولية الجهة الحكومية، بدءا من مديرها وانتهاء بالمراقب، فإن صلح المراقب صلح المقاول، وخرجنا بمشروع وفق المواصفات والتصاميم المتفق عليها، ولو علم المقاول المتلاعب أن وراءه مراقب ومدير إدارة حازم لما تجرأ لاستلام المشروع”.

وأكد سموه حرص الدولة على توفير الراحة والعيش الكريم للمواطنين، ومن ذلك أنها تنفق لصالح التنمية بسخاء واسع، وقال سموه “من هنا تتضاعف المسؤولية أمام مدير أية جهة حكومية، بأداء مهام ميدانية لا مكتبية فقط، فإن وجد أن أمانة المقاول وأدواته لا ترقى للمشروع يوقفه فورًا قبل تعاظم مشكلاته وتعثره، وإن كان هذا المسؤول لا يجد في نفسه القدرة على ممارسة هذا الدور فليتنح من منصبه”.

وفي ختام اللقاء، أعرب سموه عن أمنياته للمهندس وبران آل عطشان بالتوفيق في موقعه الجديد، والعون لخدمة الدين ثم المليك والوطن، وتحقيق تطلعات المواطن الكريم، كما أبدى سموه أمنياته للمهندس ناصر بجاش بالتوفيق في المرحلة المقبلة.

من جهته، عبّر مدير عام الإدارة العامة للطرق عن شكره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته، واعدًا ببذل ما لديه من جهد وعطاء لخدمة الوطن والمواطن، في ظل دعم سمو أمير المنطقة.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *