الرئيسية / نجران اليوم / طلاب وطالبات جامعة نجران : الجامعة لم تتيح التعليم عن بعد للصيفي وما جاء في اخبارها غير صحيح

طلاب وطالبات جامعة نجران : الجامعة لم تتيح التعليم عن بعد للصيفي وما جاء في اخبارها غير صحيح

استغرب طلاب وطالبات جامعة نجران المسجلين في الفصل الصيفي مما جاء في احد أخبارها والذي تم نشرة بالصحف تحت عنوان ” وسط استعداد تام وجاهزية عالية إنطلاق اختبارات الفصل الصيفي بجامعة نجران ” من ان الجامعة قد اتاحت الانتظام والتعليم عن بعد في الفصل الصيفي .
.
وكانت الجامعة قد ذكرت في سياق الخبر المذكور أنها قد اتاحت خيارين للطلاب إما الحضور أو التعليم عن بعد وهذا خلاف الواقع، حيث  ذكر الطلبة لـ “نجران نيوز” أنها قد الزمت الطلاب بالحضور رغم الظروف التي تمر بها المنطقة، حيث حصل كثير من الطلاب على انذارات بسبب الغياب ، بعضهم وصل إلى الانذار الثاني .

 

وقال الطالب ع.ي أن الحضور كان إلزاميًا للطلاب والطالبات في الفصل الصيفي، وأن الغياب كان يسجل مباشرة ويظهر للطالب على حسابه في البوابة الإلكترونية للجامعة.

 

وقال الطالب س.ف رغم الوضع الراهن في منطقة نجران إلا أن الجامعة ألزمتنا بالحضور، وقد يصل لحرمان الطالب عن حضور الاختبار في حال حصل على انذارين وتعدى النسبة المحددة للغياب.

 

واستغرب الطلاب والطالبات ماجاء في اخبار الجامعة عن اتاحتها الانتظام والتعليم عن بعد وقالوا ان هذا الكلام لم يحدث ابداً مستنكرين ذلك وطالبوا مدير الجامعة بالتدخل والغاء الانذارات التي حصلوا عليها في هذه الظروف التي يعاني منها الجميع لانها قد تؤثر عليهم بسبب هذا الاجراء .

 

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *