الرئيسية / نجران اليوم / الادارات الحكومية والخاصة بنجران تعايد منسوبيها

الادارات الحكومية والخاصة بنجران تعايد منسوبيها

البنك العربي الوطني بنجران يعايد منسوبية
أقام البنك العربي الوطني بنجران حفل معايدة لمنسوبيه هنأ من خلاله  ابناء الشهداء الذين سقطوا في ميادين الشرف والجنود المرابطين على الحد الجنوبي وذلك صباح يوم الأحد 17/12/ 1437هـ  بمقر الفرع بحي العريسة . ورفع مدير الفرع الأستاذ علي صالح ال قضيع التهنئة باسم الجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى القيادة الرشيدة، والى أبناء الشهداء والى القوات المسلحة المرابطة على الحد الجنوبي مؤكداً أن أبناء الوطن كافة يقفون صفّاً واحداً مع قيادتهم لحفظ أمن الوطن واستقراره.
وأكد ال قضيع ضرورة التضامن والمساندة لرجال القوات المسلحة الذين يذودون عن حياض الوطن على مدار الساعة والوقوف مع أسر الشهداء وهذا ما تعود عليه الشعب السعودي سائلا الله أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والمسرات وأن يعيده على بلادنا أعواما عديدة وهي بنعمة الأمن والرخاء.
%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%86%d9%83-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b1%d8%a8%d9%8a
.
بنك التسليف والادخار بنجران يعايد منسوبية
أقام بنك التسليف والادخار بمنطقة نجران حفل معايدة لمنسوبية يوم أمس بمناسبة عيد الأضحى لهذا العام 1437ه شارك به مجموعة من عملاء البنك وعدد من رجال القوات المسلحة المرابطين على الحد الجنوبي بنجران وذلك بحضور مدير عام البنك بمنطقة نجران الاستاذ مانع بن قميش آل دغرير الذي هنأ الجميع بهذه المناسبة المباركة ورفع آل دغرير التهاني الى القيادة الرشيدة بمناسبة عيد الاضحى المبارك ونجاح حج هذا العام سائلاً المولى عز وجل ان يديم الامن والامان على هذه البلاد وان يحفظها من كيد الاعداء .
unnamed-1 unnamed-2 unnamed
.
سياحة نجران تنظم حفل معايدة لمنسوبيها
thumbnail_img-20160918-wa0016_resized

نظَّم فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران يوم أمس حفل معايدة لمنسوبيه بمناسبة عيد الأضحى لهذا العام 1437هـ بحضور مديرعام الفرع صالح بن محمد آل مريح وذلك بمقر الفرع  بحي الأمير مشعل بنجران.

وهنأ آل مريح منسوبي فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بنجران بمناسبة عيد الأضحى المبارك , سائلاً الله تعالى أن يديم على وطننا نعمة الأمن والاستقرار تحت ظل القيادة الرشيدة وقال ال مريح ان تنظيم المعايدة يقوي أواصر التعاون والمحبة بين الموظفين في الأعياد والمناسبات وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

.

صحة نجران تعايد منسوبيها بعيد الأضحى المبارك

.

أقامت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة نجران صباح اليوم حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك  بحضور مدير عام الشئون الصحية بالانابه إبراهيم بن سالم بالحارث وعدد من المساعدين ومديري الإدارات و منسوبي صحة نجران  وذلك في مقر المديرية .

وهنأ بالحارث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهم الله –  بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح حج هذا العام ١٤٣٧هـ  . 

كما قدم بالحارث اجمل التهاني والتبريكات لمعالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح حج هذا العام  وما قام  به منسوبي وزارة الصحة من جهود مميزة  لضيوف الرحمن .

وشكر بالحارث جميع الزملاء من منسوبي الوزارة ا المكلفين خلال موسم الحج في جميع المرافق الصحية والمنافذ , داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير والبركات وان يديـم على بلادنـا نعمة الأمـن والأمـان .

كما وجه الجميع ببذل المزيد من العطاء في سبيل خدمة المرضى ، من جهة أخرى أوضح المتحدث الرسمي بصحة نجران محمد الصقور أن حفل المعايدة أقيم في جميع مستشفيات صحة المنطقة بحضور مدراء المستشفيات و مديري الأقسام وكافة منسوبي المستشفى ، ويأتي تنظيم حفل المعايدة في إطار حرص صحة نجران على دعم روح المحبة وعلاقات التعاون بين جميع منسوبيها.

%d9%85%d8%b9%d8%a7%d9%8a%d8%af%d9%87 %d9%85%d8%b9%d8%a7%d9%8a%d8%af%d9%872

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *