الرئيسية / نجران اليوم / تقني نجران ينفذ دورة تدريبية في مجال السلامة المهنية

تقني نجران ينفذ دورة تدريبية في مجال السلامة المهنية

من منطلق المسئولية المجتمعية وإدراكاً بأهمية السلامة المهنية في مواقع العمل ، نفذ مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران مؤخراً دورة تدريبية مكثفة في مجال السلامة المهنية لعدد من منسوبي الجهات الحكومية والأهلية بالمنطقة وذلك بمقر الكلية التقنية بنجران ولمدة اسبوعين بواقع 50 ساعة تدريبية .
وأوضح رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران الأستاذ سعيد بن أحمد آل جبار بأن هذه الدورة التدريبية تعد من الدورات التطويرية الهامة التي ينظمها المكتب وذلك لضمان رفع كفاءة العاملين في مجال السلامة المهنية وهي من الدورات المصنفة والمعتمدة من الخدمة المدنية .
وقال رئيس مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر  بالمكتب  الأستاذ عبدالله بن مبارك القحطاني أن هذه الدورة قدمت للجهات الحكومية والأهلية كبادرة وإحساس بالمسئولية المجتمعية . وتعد هذه الدورة من الدورات المهمه لما لها من دور فعال في الحفاظ على العنصر البشري والممتلكات العامة . حيث بين بأن عدد المشاركين في تلك الدورة بلغ 25 متدرب من مختلف الأجهزة الحكومية والأهلية .
وثمن آل جبار  هذه المبادرات والشراكات بين الجهات الحكومية بالمنطقة لنشر التوعية والثقافة المهنية في أوساط المجتمع حسب تطلعات معالي المحافظ الدكتور احمد الفهيد بالمشاركة المجتمعية ونشر الثقافة المهنية .

unnamed-1 unnamed-2 unnamed-3

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *