الرئيسية / الأخبار الرياضية / لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي تُعلن أسماء حكام الجولة الثامنة من دوري جميل

لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي تُعلن أسماء حكام الجولة الثامنة من دوري جميل

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء حكام الجولة الثامنة من منافسات دوري جميل للمحترفين.

 وجاءت التكليفات كالتالي:

 مباريات الخميس:

 الفيصلي مع الشباب في المجمعة، 5.55 مساء، يقودها الحكم سلطان الحربي، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي وعبدالله معافا، ونايف المريخي رابعاً.

 النصر مع الرائد في الرياض، 7.50 مساء، يقودها الحكم خالد السناني، ويعاونه الدولي ماجد الناصر وعيسى خيبري، وخالد صلوي رابعاً.

 الاتحاد مع الباطن في جدة، 8 مساء، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي محمد العبكري ومحمد الوحيمر، وحسين أبو شاهين رابعاً.

 مباريات الجمعة

 القادسية مع الخليج في الدمام، 5.35 مساء، يقودها الحكم الدولي محمد القرني، ويعاونه الدولي ناصر المظفر وناصر الفايدي، والدولي حسين الستري رابعاً.

 الأهلي مع الوحدة في جدة، 8 مساء، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري ومحمد الشهري، ورائد الزهراني رابعاً.

 مباريات السبت

 الاتفاق مع التعاون في الدمام، 5.35 مساء، يقودها الحكم عبدالرحمن الشهري، ويعاونه الدولي عبدالله الأحمري ويحيى آل معتق، ومحمد البريدي رابعاً.

الفتح مع الهلال في الأحساء، 8 مساء، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدوليان فهد العمري وخلف زيد، والدولي شكري الحنفوش رابعاً.

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *