الرئيسية / نجران اليوم / رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران يزور فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة

رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران يزور فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة

قام رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران الاستاذ سعيد بن أحمد آل جبار بزيارة لمدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة نجران الاستاذ عبدالله بن محمد الدوسري ، قدم من خلالها تهاني منسوبي التدريب التقني والمهني بنجران على تكليفه بإدارة فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة .
واستعرض آل جبار مجالات التدريب التقني والمهني بالمنطقة، وفرص العمل وتوجهات المؤسسة بما يتعلق بربط برامج التدريب التقني والمهني والاحتياجات الفعلية لسوق العمل وقطاعات الأعمال والتكامل بين الجهات لتحقيق رؤية المملكة 2030
وتحدث آل جبار عن برامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك وضرورة تكاتف جهود شركاء العمل ضمن منضومة واحدة ممثلة في وزارة العمل والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” ومجلس الغرف السعودية حيث وأن الجميع يسعى إلى هدف مشترك وسامي مؤكداً حرص المكتب على كل ما من شانه الرقي والتقدم لأبناء هذا الوطن المعطاء .
وأشار آل جبار الى التعاون القائم بين مكتب التدريب التقني والمهني بنجران وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والتي كان آخرها البدء في مشروع الصيانة التطوعية للأسر المعوزة وذوي الدخل المحدود بمنطقة نجران . وذلك ضمن الاتفاقية المبرمة بين مكتب التدريب التقني والمهني بنجران والجمعية الخيرية بنجران ومؤسسة سليمان الراجحي الخيرية .
من جهته قدم رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بنجران دعوته لمدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لعضوية المجلس الاستشاري للتدريب التقني والمهني بالمنطقة والذي يتولى تقديم الاستشارات والمقترحات اللازمة لتطوير برامج التدريب التقني والمهني بالمنطقة .
وقد أطلع الدوسري على تقرير موجز عن مشروع توطين قطاع الاتصالات بالمنطقة وما تقدمه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من تدريب وتأهيل للشباب السعودي للعمل على هذه المهنة بكفاءة عالية .
وفي نهاية اللقاء قدم الدوسري شكره وتقديره لمنسوبي التدريب التقني والمهني بنجران على هذه الزيارة متمنياً أن يستمر التعاون فيما بين الإدارات المعنية لخدمة أبناء هذا الوطن المعطاء .

unnamed-4

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *