الرئيسية / نجران اليوم / صناعي نجران ينفذ برامج صيانة لآليات القوات المسلحة

صناعي نجران ينفذ برامج صيانة لآليات القوات المسلحة

قام متدربين قسم المحركات والمركبات بالمعهد الصناعي الثانوي بنجران بعمل صيانة تطوعية لآليات الجنود المرابطين على الحدود حيث قاموا بصيانة واصلاح العديد من المركبات المتعطلة مجانا ضمن الاعمال التطوعية التي يقدمها المعهد للمجتمع .

من جهته أكد رئيس قسم المحركات والمركبات عبدالله الخيواني أن أغلب الاعطال التي تم تشخيصها وصيانتها تتراوح ما بين المتوسطة والخفيفة ، حيث يقوم المتدربين بالكشف المبدئي ومن ثم  تحديد الاعطال واصلاحها . فيما أعرب المدربان المشرفان على برنامج الصيانة التطوعية متعب ال مسرع وعبدالله ابو حكمة على سعادتهما البالغة بالمشاركة والاشراف على عمليات صيانة اليات القوات المسلحة واصفين ذلك بأقل ما يمكن تقديمه لرجالنا البواسل .

وأوضح مدير المعهد الصناعي الثانوي بنجران المهندس ضاوي بن سعيد الغامدي بأن المعهد يقوم بواجبه الوطني من خلال تقديم برامج الصيانة الفورية لسيارات القوات المسلحة المرابطة على الحدود ، حيث تمّ تجهيز  واصلاح عدد من المركبات.

وأكد الغامدي  أن برنامج الصيانة يأتي ضمن مجموعة برامج تدريبية تطوعية متخصصة يقدمها المعهد كمسؤولية وطنية تجاه ابطال الوطن وجنوده الاوفياء الذين بذلوا ارواحهم للذود عن حياض الوطن . سائلا الله ان ينصرهم ويثبت اقدامهم .

fullsizerender-1

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *