الرئيسية / الأخبار الرياضية / لجنة الحكام تعلن أسماء حكام مواجهات الجولة العاشرة في الدوري

لجنة الحكام تعلن أسماء حكام مواجهات الجولة العاشرة في الدوري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة العاشرة لدوري ” جميل ” السعودي للمحترفين لكرة القدم التي ستقام أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلة .
وأسندت اللجنة ، الحكم خالد السناني لمباراة الاتفاق مع الفيصلي في الدمام بعد غد، ويعاونه عبدالله معافا وعيسى الخيبري، وحسن الحبيب رابعاً ، ويدير مواجهة الوحدة والخليج في مكة المكرمة بعد غد الحكم عبدالرحمن السلطان، ويعاونه الدولي عبدالله الاحمري وعمر الجمل، وسلطان العكيري رابعاً.
ويحكم مواجهة الباطن مع الفتح في حفر الباطن يوم الجمعة المقبل الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي ماجد الناصر ومحمد الشهري، ونايف المريخي رابعاً ، كما يدير مباراة التعاون والنصر في القصيم ، الجمعة المقبل الحكم سلطان الحربي، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي وخلف زيد، و الدولي تركي الخضير رابعاً.
وفي ختام الجولة يوم السبت المقبل يقود مباراة الرائد مع الشباب في القصيم الحكم فيصل البلوي، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني وفهد العمري، ومشاري المشاري رابعاً ، كما يدير مباراة القادسية مع الاتحاد في الخبر الحكم خالد صلوي، ويعاونه الدوليان عبدالرحيم الشمري و هشام الرفاعي ، والدولي حسين الستري رابعاً

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.