الرئيسية / نجران اليوم / إنعقاد الجمعية العمومية للجمعية السعودية للجودة وآل منصور عضوا بمجلس الإدارة

إنعقاد الجمعية العمومية للجمعية السعودية للجودة وآل منصور عضوا بمجلس الإدارة

عقدت الجمعية السعودية للجودة اول امس السبت جمعيتها العمومية الاولى وذلك بمقر الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس بالرياض.

وقد تم في هذا الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الاعمال منها إقرار اللائحة الداخلية للجمعية والموافقة على الحسابات الختامية وتعيين مراقب للحسابات وإقرار خطة عمل الجمعية واعتماد الفروع الـ 13 بمناطق المملكة وانتخاب مجلس إدارة للفترة القادمة.

unnamed-1-32-e1478728203992

الاستاذ صالح آل عباس

وقد حضر الاجتماع رئيس فرع الجمعية بمنطقة نجران الاستاذ صالح مصلح آل عباس ومرشح مجلس الادارة الدكتور صالح هادي شامان آل منصور وعدد من اعضاء الفرع .

وتم في هذا الاجتماع التصويت على اختيار عشرة اعضاء لمجلس إدارة الجمعية للدورة القادمة وقد تم انتخاب الدكتور صالح هادي آل منصور ممثل فرع نجران لمجلس الادارة الجديد .

بهذه المناسبة عبر الاستاذ صالح مصلح آل عباس عن سعادته بانتخاب الدكتور صالح متمنياً له وبقية زملائه التوفيق في مهامهم الجديدة وتقديم ارقى الخدمات للعملاء وخدمة الوطن من خلال موقعهم وتطوير الجودة ونشر ثقافتهاوتحسين مستوى الأداء في جميع القطاعات العامة منها والخاصة.

unnamed

الدكتور صالح آل منصور
من جهته عبر الدكتور صالح آل منصور عن فخره واعتزازه بثقة الناخبين مقدماً شكره وتقديره لكل من شارك في التصويت ومنحه هذه الثقة ، سائلاً الله سبحانه وتعالى التوفيق له ولزملائه في خدمة الوطن وتقديم كل مامن شأنه نشر ثقافة الجودة والعمل على تطبيقهافي شتى المجالات
cymw3l5wiaaz_bu cymw3lxxcaeg72k cymw3mexeaaq4yw

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *