الرئيسية / نجران اليوم / اجتماع تنسيقي بين أمانة نجران والدفاع المدني : التأكيد على تطبيق اللوائح المنظمة لمحطات الوقود .

اجتماع تنسيقي بين أمانة نجران والدفاع المدني : التأكيد على تطبيق اللوائح المنظمة لمحطات الوقود .

في اطار الاجتماعات التنسيقية بين أمانة منطقة نجران والجهات ذات العلاقة والشراكة
عقد صباح أمس اجتماعاً بصالة الاجتماعات الرئيسية بمبنى الامانة ضم كل أمين المنطقة المهندس فارس الشفق و مدير الدفاع المدني بمنطقة نجران اللواء طلال بن حسين الغانمي وعدد من مسؤولي الجهتين
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي عبدالله ال فاضل انه جرى خلال الاجتماع مناقشة وضع الآلية المناسبة لدراسة المخططات الخاصة بالأنشطة التجارية المختلفة واعتمادها في ضوء الانظمة والتعليمات بالإضافة لمناقشة أعداد وتصميم مخططات السلامة وضرورة تجديد تراخيص الدفاع المدني والأمانة والزام صاحب المنشأة أثناء عمل الكلادنج بأن تكون مقاومة للحريق .
وأبان آل فاضل أنه جرى كذلك التأكيد على تطبيق اللوائح المنظمة لمحطات الوقود خصوصاً الانشطة التي لها مصدر لهب وعدم الترخيص لأي نشاط مخالف للائحة داخل المحطة .
كما تم خلال الاجتماع التطرق الي اهمية تطوير وربط العمل التقني بين الامانة والدفاع المدني  في ظل رؤية المملكة 2030 لتسهيل وسرعة اصدار التراخيص على مستوى المنطقة.
وذكر آل فاضل انه جرى في نهاية الاجتماع اعداد الصياغة اللازمة لإنفاذ مع جرى الاتفاق عليه من توصيات ومناقشات تحقيقا للتكامل بين الجهتين.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *