الرئيسية / نجران اليوم / غرفة نجران تستضيف اجتماع لجنة رعاية السجناء بمنطقة نجران (تراحم)

غرفة نجران تستضيف اجتماع لجنة رعاية السجناء بمنطقة نجران (تراحم)

عقد يوم  مساء الثلاثاء الماضي  07/ ربيع الاول 1438هـ  بمقر الغرفة اجتماع  لجنة رعاية السجناء بمنطقة نجران “تراحم” وذلك بحضور رئيس اللجنة الدكتور حسين بن عائض ال حمد وأعضاء اللجنة .

حيث بدء الاجتماع بكلمة للرئيس  قدم في البداية شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز  بن مساعد أمير منطقة نجران الرئيس الفخري للجنة على مساهمته ودعمه للجنة والاهتمام والمتابعة المستمرة من قبل سموه.

بعد ذلك تم تقديم عرض موجز من قبل رئيس اللجنة عن اللجنة وأهدافها والبرامج والأنشطة  التي تقوم بها والخدمات التي تقدمها للسجناء وأسرهم والمفرج عنهم ، كذلك تم تشكيل فرق العمل للجنة من اعضاء اللجنة والتي تكونت من  الفريق الاعلامي وتنمية الموارد ،وفريق شئون السجناء  وفريق شئون أسر السجناء وفريق شئون المفرج عنهم . كذلك تم في الاجتماع  مناقشة  فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد  والترتيبات الخاصة  به والذي سيكون انطلاقه 26 ربيع الاول 1438هـ ، كذلك تم مناقشة زيارة اللجنة لسجون المنطقة وتم تحديد مواعيد محدده للزيارات.

في ختام الاجتماع نوه رئيس اللجنة على أهمية العمل والسعي على دعم اللجنة من قبل اعضاء اللجنة كذلك وجه الدعوة لي رجال الأعمال سواء من داخل  المنطقة او خارجها لخدمة ودعم  هذه الشريحة في مجتمعنا وأسرهم  مساهمة منهم في خدمة هذا الوطن الغالي وفي ظل القيادة الرشيدة.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *