الرئيسية / نجران اليوم / بدء التسجيل في المعهد الصناعي الثانوي بنجران الاحد القادم

بدء التسجيل في المعهد الصناعي الثانوي بنجران الاحد القادم

أعلن المعهد الصناعي الثانوي بنجران فتح باب القبول والتسجيل يوم الاحد القادم 19/ 3 / 1438هـ  من خلال البوابة الإلكترونية للقبول على موقع المؤسسة www.tvtc.gov.sa،  أو من خلال مراجعة قسم القبول والتسجيل  مبنى رقم ” 1 ” بمقر الكلية التقنية بنجران في الفترة المسائية .

وقال وكيل شؤون المتدربين بالمعهد  المهندس صالح زامل  ال مريح أن القبول سيشمل أغلب التخصصات الفنية بالمعهد ” حاسب آلي، محركات ومركبات، كهرباء، ميكانيكا (أنتاج – تبريد وتكييف )، إنشاءات معدنية،  نجاره ” وأضاف: “تستهدف هذه البرامج حاملي شهادة الكفاءة المتوسطة والأول أو الثاني الثانوي”.

وأضاف الزامل  أن المعهد يمنح المقبولين مكافأة شهرية مقدارها 800 ريال مع إمكانية حصول الخريج على الدعم المادي والخدمات الاستشارية لتنفيذ مشروع خاص من خلال برامج معهد ريادة الأعمال الوطنية للبدء في تجهيز مشروعه الخاص”.

من جهته أكد مدير المعهد الصناعي الثانوي بنجران المهندس ضاوي  بن سعيد الغامدي أن المرحلة القادمة سوف تشهد توسع في القبول في جميع التخصصات الفنية بما يساعد في تحقيق التنمية الشاملة  والتي تعيشها دولتنا في جميع المجالات وتأهيل شباب الوطن فنيا وتقنيا بالإضافة الى تطوير جودة البرامج التدريبية بما يحقق الأهداف الاستراتيجية لخطة التحول الوطني ويواكب رؤية المملكة 2030.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *