الرئيسية / الأخبار المحلية / “العمل والتنمية الاجتماعية” تودع مبالغ برنامج المساعدات المقطوعة لشهر ربيع الأول

“العمل والتنمية الاجتماعية” تودع مبالغ برنامج المساعدات المقطوعة لشهر ربيع الأول

أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مؤخرًا، مبالغ برنامج المساعدات المقطوعة لشهر ربيع الأول لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي.
وأوضح وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي الدكتور نايف بن محمد الصبحي أن إجمالي المبالغ المالية التي تم إيداعها للمستفيدين من البرنامج بلغت 531,992,718 مليون ريال، تمثل استحقاق شهر ربيع الأول الحالي.
وأَضاف الدكتور الصبحي أن عدد الحالات التي تم إيداع مبلغ الدعم المالي لها لبرنامج المساعدات المقطوعة بلغ 30.461 حالة، تمثل مجموعة من قوائم الانتظار الموافق لها بالصرف.
وبين وكيل الضمان الاجتماعي أن برنامج المساعدات المقطوعة هي إحدى برامج الوزارة التي تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية لذوي الدخول المحدودة، سواء للمشمولين بمعاشات الضمان الاجتماعي أو من غيرهم وفق ضوابط معينة تراعي عدد أفراد الأسرة ومقدار الدخل ومتطلبات صرف هذه المساعدات النقدية بحيث لا تتجاوز 30 ألف ريال كحد أعلى خلال العام الواحد.

حول najran

شاهد أيضاً

“هيئة الأرصاد” تصدر تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء 1440هـ …

تعليق واحد فقط

  1. انا من ذوي الدخل المحدود واستلم راتب قدره 4950 ولدي اسرتي 6أشخاص لا اقدر على العيش وذهبت للتقديم على الضمان ولقيت طلبي مرفوض بسبب انني شريك او صاحب شركه وانا لا املك شيء وقد قدمت لهم برنت من السجل التجاري بعدم وجود سجل ومع ذلك لم تشملني المقطوعه
    ارجو النظر في موضوعي وجزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *