الرئيسية / نجران اليوم / التدريب التقني وإدارة السجون بالمنطقة يوصون بانطلاقة التدريب بمعهد السجون للفصل القادم

التدريب التقني وإدارة السجون بالمنطقة يوصون بانطلاقة التدريب بمعهد السجون للفصل القادم

قام سعادة رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران الاستاذ سعيد بن أحمد آل جبار يرافقه سعادة مدير المعهد الصناعي الثانوي بمنطقة نجران المهندس ضاوي بن سعيد الغامدي وبعض من رؤساء الوحدات الإدارية بالمكتب بزيارة لإدارة السجن العام بالمنطقة وذلك بهدف التنسيق لإنطلاقة التدريب بالمعهد المهني الصناعي بسجون نجران بعد التوقف المؤقت نتيجة للأحداث التي تمر بها المنطقة .

حيث كان في الاستقبال سعادة مدير سجون منطقة نجران العميد خالد بن فهد الشمري وسعادة مدير إدارة سجن نجران العام العقيد محمد يحيى الصميلي ومدير قسم الإصلاح والتأهيل الرائد مبروك بن خميس الهمامي .

وقد رحب الشمري بسعادة رئيس المكتب ومرافقية متمنياً أن تخرج هذه الزيارة بالتوصيات المناسبة لخدمة نزلاء الإصلاحية الملتحقين ببرامج التدريب المهني . موضحاً بأن التدريب التقني والمهني يعتبر شريك رئيسي في التأهيل والإصلاح للنزلاء .

وتحدث آل جبار عن أهمية استئناف التدريب بالمعهد بداية من الفصل التدريبي القادم ومعالجة العوائق التي تحول دون تمكن نزلاء الإصلاحية من الاستفادة من البرامج التدريبية المقدمة لهم حتى يكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع وقادرين على العمل بعد انقضاء محكوميتهم .

وقد اختتمت الزيارة بتفقد مبنى المعهد المهني الصناعي بالسجون واستمعوا لشرح موجز عن الأقسام والتخصصات بالمعهد من قبل وكيل المعهد للتدريب بالسجون الاستاذ محمد بن حسين ال منصور .

 

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *