الرئيسية / نجران اليوم / أمير نجران يشدد على سرعة إنجاز مشاريع الإسكان وعدم التهاون مع الشركة المنفذة

أمير نجران يشدد على سرعة إنجاز مشاريع الإسكان وعدم التهاون مع الشركة المنفذة

شدّد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، على سرعة إنجاز مشروع الإسكان بمنطقة نجران، وعدم التهاون مع الشركة المنفذة الجديدة، بعد أن وجّه سموه بسحب المشروع من الشركة السابقة، لتأخرها عن الخطة الزمنية في التنفيذ.

جاء ذلك أثناء اطلاع سموه على مستجدات مشاريع الإسكان وخططها في المنطقة، في مكتبه، بديوان الإمارة، صباح اليوم، في عرض قدمه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، مستشار وزير الإسكان والمشرف على وكالة وزارة الإسكان للدعم السكني والفروع، بحضور وكيل الإمارة المكلف الدكتور حمود بن سماح المجلاد، وأمين المنطقة المهندس فارس بن مياح الشفق، والمشرف على فرع وزارة الإسكان بالمنطقة مانع بن محمد الصقور.

ووجّه سموه أمانة المنطقة بضرورة توفير كافة الخدمات في المخططات المخصصة لوزارة الإسكان، والتي سيتم توزيع أراضيها على المواطنين، قائلا “الخدمات قبل الأرض”.

واستعرض سموه استراتيجيات وزارة الإسكان بالمنطقة، إذ بلغ عدد المستحقين 15 ألفًا و571 مواطنًا، فيما يجري تطوير 4863 أرضًا، وتهيئة 28 ألفًا و248 قطعة أرض، وتنفيذ 1040 وحدة سكنية، تحضن ثمانية مساجد، وجامع واحد، وست مدارس مناصفة بين البنين والبنات، و19 حديقة وملعب، و46 مركزًا تجاريًا وتسوق.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *