الرئيسية / الأخبار الرياضية / رونالدو يعادل رقما قياسيا في الدوري الاسباني
كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد يحتفل بتسجيل هدف في مرمى اشبيلية خلال مباراة بين الفريقين في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الأحد. تصوير: جون نازكا - رويترز.

رونالدو يعادل رقما قياسيا في الدوري الاسباني

عادل كريستيانو رونالدو رقما قياسيا في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الأحد لكنه لم يستطع إنقاذ فريقه من الهزيمة 2-1 أمام اشبيلية ونهاية مسيرة بلا هزيمة امتدت على مدار 40 مباراة متتالية في كل المنافسات.

ونفذ هداف ريال مدريد عبر العصور ركلة جزاء بنجاح في مرمى الحارس سيرجيو ريكو ليفتتح التسجيل في الدقيقة 67 ويحرز الهدف رقم 56 من ركلة جزاء للفريق الملكي.

وعادل المهاجم البرتغالي رقم هوجو سانشيز اللاعب السابق لريال مدريد وبفارق عشر ركلات جزاء عن رونالد كومان اللاعب السابق لبرشلونة الذي يحتل المركز الثالث برصيد 46 هدفا.

وليونيل ميسي مهاجم برشلونة هو اللاعب الوحيد الذي ما يزال يلعب في البطولة ضمن المراكز العشرة الأولى برصيد 42 هدفا.

وفشل ريال مدريد في الاستفادة من تقدمه وأدرك سيرجيو راموس التعادل لاشبيلية بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 85 قبل أن يخطف ستيفان يوفيتيتش هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع ليلحق بفريق المدرب زين الدين زيدان هزيمته الأولى منذ السادس من أبريل نسيان الماضي.

 

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *