الرئيسية / نجران اليوم / أمير نجران يستقبل وفداً من ارامكو ويطلع على تقرير المجلس البلدي

أمير نجران يستقبل وفداً من ارامكو ويطلع على تقرير المجلس البلدي

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، أن الإنجازات وضخامة الأعمال التي تحققها شركة أرامكو السعودية، تثبت أن المواطن السعودي هو الأكفأ والأقدر لتولي أي عمل، والأكثر حرصًا على خدمة وطنه.

ولدى استقبال سموه وفدًا من شركة أرامكو السعودية، يتقدمهم النائب الأعلى لرئيس الشركة، المهندس عبدالعزيز بن محمد الجديمي، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم، أبدى سموه استياءه من خروج بعض الأصوات النشاز المشككة في قدرات الشاب السعودي، إذ وصفها بالآراء غير الجادة، التي تعكس ما عليه أصحاب هذه الاتهامات.

وبارك سموه إطلاق شركة أرامكو أربع مبادرات تعليمية في المنطقة، لاستهداف ما يربو على 3 آلاف طالب وطالبة، فيما ناقش جملة من المشاريع المزمع تنفيذها في المنطقة.

من جهة اخرى اطلع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، على التقرير السنوي لأعمال وإنجازات المجلس البلدي بنجران، منذ بدء الدورة الثالثة للمجالس البلدية، في 21/03/1437هـ، قدمه رئيس المجلس علي بن صالح بن قميش آل دغرير، وذلك في مكتب سموه بديوان الإمارة، صباح اليوم.

وحثّ سموه على مضاعفة الجهود، وتكثيف الجانب الرقابي ميدانيًا بما يرقى إلى تطلعات الأهالي، ويحقق رسالة وأهداف المجالس البلدية.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *