الرئيسية / نجران اليوم / كلية التقنية بنجران تستقبل المستجدين ببرنامج اليوم التقني

كلية التقنية بنجران تستقبل المستجدين ببرنامج اليوم التقني

استقبلت الكلية التقنية بنجران متدربيها المستجدين والبالغ عددهم ( 840 ) متدرب ببرنامج اليوم التقني الذي تنظمه وكالة الكلية لشؤون المتدربين بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام وأقسام التدريب بالكلية وذلك للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي الحالي .

بدأ البرنامج بكلمة ترحيبية للمتدربين من وكلية الكلية لشؤون المتدربين راشد بن مانع آل منجم حاثاً المتدربين على الإهتمام والحرص بإغتنام الفرصة التي أتيحت لهم للتدريب في الكلية مشدداً على ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله من اهتمام بأبناء هذا الوطن الغالي وما تبذله المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من جهود كبيرة ومتابعة مستمرة لجميع الوحدات التدريبية المنتشرة في بلادنا وذكر بأن المتدربين هم أمل المستقبل وستتواصل نهضة هذه البلاد على أيديهم بالمستقبل بإذن الله , متمنياً للجميع فصل تدريبي ملئ بالنجاح والإنجازات.

ثم تلى ذلك كلمة مدير العلاقات والإعلام علي بن عبدالله آل عتيق تحدث فيها عن اخلاقيات المهنة بالإضافة الى ما يتعلق بالأنشطة والمواهب وعن كيفية تفعيل الخدمات الإلكترونية المتاحة للمتدربين  .

وأوضح ” آل عتيق ” أن الكلية تقدم جميع ما يحتاجه المتدربون من استشارات وتوجيهات مؤكدًا ضرورة الانتظام والالتزام بالزي الرسمي للكلية والاجتهاد في التحصيل العلمي لما يخدمهم مستقبلاً، مشيرًا إلى أن البرنامج يهدف إلى تهيئة المتدرب، وتعريفه بأنظمة الكلية ولوائحها.

لافتًا إلى أن المتدربين المستجدين سيقومون بزيارة جميع الأقسام التدريبية والمعامل والورش وإدارة خدمات المتدربين للإطلاع عليها والتعرف على ما تحتويه من خدمات.

واستعرض رئيس وحدة التوجيه والإرشاد عارف بن محمد آل يسر خلال البرنامج  عرض تعريفي بدليل المتدرب اوضح فيه أنظمة ولوائح الكلية.

صاحب اللقاء إستضافة احد رواد النجاح من خريجي الكلية رئيس قسم التقنية الكهربائية فواز بن بجاش آل هادي للحديث عن تجربته خلال التدريب بالكلية والإنخراط بالعمل بعد التخرج مما يدعم الجانب المعنوي لدى المتدربين الجدد .

ثم توجه المتدربين لإستلام جداولهم من أقسامهم التدريبية .​

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *