الرئيسية / نجران اليوم / حملات تفتيشية على محلات الجوالات بمنطقة نجران

حملات تفتيشية على محلات الجوالات بمنطقة نجران

نفذ فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية  بمنطقة نجران أمس ، حملة تفتيشية على محلات بيع وصيانة الجوالات والاتصالات في منطقة نجران .

وأكد مدير التفتيش تركي ال صعب ، بأن المحلات ملتزمة بالتوطين  وأن الحملات مستمرة وبشكل دائم ، تنفيذًا لتوجيهات الوزارة من أجل التأكد من التزام سعودة القطاع بالكامل وأوضح أنه تم ضبط مخالفة وافد  يعمل  في مهنة مقصورة على السعوديين ومخالفته للمادة 36 من نظام العمل  وسيكون هناك حملات صباحية ومسائية لن تسمح للوافدين بالعمل في هذا القطاع.

وقاد الحملة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، الأستاذ عبد الله محمد الدوسري، ومساعدة الاستاذ معدي ال هتيلة، وعدد من المفتشتين وشملت أكثر من 120 محلاً للاتصالات.

ومن جانبه  أكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية  بمنطقة نجران الاستاذ  /عبد الله محمد الدوسري أن الحملات تأتي في إطار التأكد من تطبيق قرارات الوزارة لتوطين قطاع الاتصالات وسعودة الوظائف المتاحة  مضيفا بان هناك اقبال شديد من الشباب السعودي على العمل وتم توجيه العاملين بالقطاع بالتعامل معنا للرصد والإبلاغ في حال ملاحظة مخالفات عن طريق وسائل التواصل من خلال الموقع الإلكتروني معا للرصد على الرابط https://rasd.ma3an.gov.sa او الاتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد 19911

5

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *