الرئيسية / نجران اليوم / في محافظة خباش : مطالب الأهالي رهينة بين الطرق والبلدية والمعاناة مستمرة بسبب الخط الدولي

في محافظة خباش : مطالب الأهالي رهينة بين الطرق والبلدية والمعاناة مستمرة بسبب الخط الدولي

المواطن بدل أن يفرح بأي مشروع يقام أصبح يده على قلبة خوفاً من عواقب هذا المشروع او ذاك، بسبب الإهمال واللامبالاة لبعض الإدارات يتمثل هذا الأهمال في سوء تخطيط او تنفيذ المشاريع وعدم إيجاد الحلول في حالة الفشل أو التعثر لأي سبب كان.

 

مافعلته إدارة الطرق بمنطقة نجران وبلدية محافظة خباش بخط المحافظة الرئيسي جعل أهالي المحافظة يتذمرون من الوضع الذي آل إليه الخط المكتمل والذي يخدمهم ويخدم المحافظة.

 

إدارة الطرق قامت بتنفيذ الطريق الدولي الذي يربط بين الخضراء والحصينية وتقاطع مع الطريق الرئيسي الذي يخدم المحافظة ومكتمل الخدمات من ارصفة وإنارة وغيرها وهذا التقاطع تسبب في معاناة كبيرة للمواطنين خاصة بعد تعثر المشروع وعدم اكتمالة واصبح مغلق من الجنوب ومن الشمال.

 

والتقاطع الذي تم انشاؤه من قبل ادارة الطرق تركته بشكل مزري ويسبب خطورة وقد يتسبب في حوادث خطيرة .

 

الجدير بالذكر أن الأهالي قد تقدموا بمطالب لإدارة الطرق منذ اكثر من سنة ولم يتم حل هذه المشكلة التي تسببت في معاناة كبيرة لهم إضافة الى خطورة وضع التقاطع الحالي، بل تم إجابتهم أن الطرق التابعة لهم سليمة والتقاطع المذكور تابع للبلدية والتي بدورها لم تُحرك ساكناً، بل أجابتهم أنها ستقوم بوضع رصيف إجباري يحول الطريق الرئيسي الى الطريق المغلق بمسافة 2 كيلو تقريباً مما سيزيد من المعاناة التى سعوا الى المطالبة بإيجاد حل لها لا ان تزيد البلدية تلك المعاناة وكأنه لايهمها سلامة الأهالي وسالكي الطريق .

 

الأهالي يناشدون سمو أمير المنطقة جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بتكوين لجنة عاجلة للوقوف على الوضع وانهاء معاناتهم مع هذا الوضع الخطير للتقاطع وما ستقوم به البلدية .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

تعليق واحد فقط

  1. ليش الاهمال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    هذا يتسبب في خسائر في الارواح و الاموال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *