الرئيسية / نجران اليوم / «يوم الوفاء» لتكريم المتقاعدين والمنتهية تكاليفهم الكلية التقنية نجران

«يوم الوفاء» لتكريم المتقاعدين والمنتهية تكاليفهم الكلية التقنية نجران

بحضور نائب مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران عبدالله بن يحيى آل فايع وعميد الكلية التقنية بنجران محمد بن علي زبعان الصقري ووكلاء الكلية ورؤساء الاقسام التدريبية ومدراء الادارات وعدد من اعضاء هيئة التدريب والاداريين .

أقامت الكلية حفل تكريم للمتقاعدين والمنتهية تكاليفهم في «يوم الوفاء» ولقد بدأ الحفل بكلمة لمدير العلاقات العامة والاعلام علي عبدالله ال عتيق عبر فيها عن سعادته بالاحتفال بزملاء كرام خدموا الوطن، مؤكداً أن هذا الاحتفال احترام لهم، وتقدير لعطائهم، قائلاً : » فشكراً لله أولاً ثم لهم، فقد ساهموا وتفانوا في بناء وطنهم، وفي رقي مجتمعهم وفي رفعة دينهم».

عقب ذلك كلمة لعميد الكلية محمد بن علي زبعان الصقري بهذه المناسبة قائلاً : أنه في كل عام نعيش لحظات مليئة بالمشاعر، تحمل في ثناياها ذكرى تعبق بالعطاء، ونحن في هذا الوطن المعطاء، نقتبس معاني الوفاء من قيادتنا الحكيمة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي عهده حفظهم الله، ونسير على خطاهم في الاحتفاء بكل مواطن كريم بذل وتفانى في خدمة وطنه.

وأكد “الصقري” أن هذا الحفل هو رغبة من الكلية في رد جزء من الواجب عليها تجاه منسوبيها الذين كان لهم الأثر الكبير في مسيرتها ، متمنياً للجميع التوفيق في حياتهم المستقبلية .

وفي نهاية الحفل تم تسليم هدايا التكريم .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *