الرئيسية / نجران اليوم / الكلية التقنية بنجران تعفي أبناء شهداء الواجب من رسوم برنامج “أُتقن”

الكلية التقنية بنجران تعفي أبناء شهداء الواجب من رسوم برنامج “أُتقن”

أعلنت الكلية التقنية بنجران عن إعفاء أبناء شهداء الواجب من رسوم التسجيل في برنامج “أتقن” بناءً على توجيهات معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد, وتسهيل إجراءات قبولهم وتقديم الدعم الكامل لهم، وتذليل العقبات التي قد تواجههم ولقد بدء تنفيذ البرنامج بالكلية التقنية بنجران من يوم الأحد الماضي .

ويذكر أن من أبرز شروط الالتحاق بالبرامج التدريبية ألا يقل عمر المتقدم عن 15 سنة، وأن يكون سعودي الجنسية وأن يكون لائقاً طبياً للبرنامج التدريبي المحدد.

وأشار مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية التقنية بنجران علي بن عبدالله آل عتيق انه يتم تنفيذ الدورات التدريبية خلال الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً إلى الساعة الثامنة مساءً وذلك بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من أفراد المجتمع للالتحاق بتلك الدورات.

ونوه “آل عتيق” بأن التسجيل لازال مستمراً للراغبين بالالتحاق بالبرنامج بالكلية التقنية بنجران بسرعة التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني https://ctc.tvtc.gov.sa ومراجعة الكلية لإكمال الإجراءات في مجالي (مبادئ الكهرباء والتمديدات المنزلية ، ومبادئ صيانة السيارات ). ​

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *