الرئيسية / نجران اليوم / نائب أمير نجران يستقبل مدراء الاسكان والاتصالات السعودية بالمنطقة

نائب أمير نجران يستقبل مدراء الاسكان والاتصالات السعودية بالمنطقة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز ، نائب أمير منطقة نجران  ، أهمية المسارعة في  تنفيذ مشروع وزارة الإسكان ، الجاري تنفيذه في منطقة نجران  ،  مشدداً سموه  ضرورة  تنفيذه وفقاً لأعلى مواصفات الجودة ، مع الأخذ بعين الاعتبار ، في إنجاز مشروع البنية التحتيه للمشروع ، ليتحقق من خلاله ، تطلعات القيادة الرشيدة التي لم تألوا جهداً ، في تسخير كافة الإمكانيات ، البشرية والآلية التي تسهم في توفير العيش الكريم للمواطنين ، في جميع مناطق المملكة  بما يتوافق مع رؤية 2030 .

 جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة ظهر اليوم ، مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة  ، المهندس مانع بن محمد الصقور .

وتسلم سمو نائب أمير منطقة نجران تقريراً اشتمل على تنفيذ الوزارة لمشروع إسكان نجران بعدد 1075 وحدة سكنية وبلغت نسبة الإنجاز 50 %  ، كما تضمن التقرير إنجاز 86 %  من مشروع البنية التحتية للإسكان .

الجدير بالذكر أن مساحة مشروع وزارة الإسكان بالمنطقة يجري تنفيذه على مساحة مليون ومائتان وستون ألف متر مربع ، وبلغ عدد المستفيدين خمسة عشر الف وخمسمائة وواحد سبعون مواطناً .

من جهة اخرى التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة ، أحمد بن حسين ال صقر الشهراني ، يرافقه عدداً من منسوبي شركة الاتصالات ، الذين قدموا للسلام والتهنئة لسموه بالثقة الملكية بتعيينه نائباً لأمير المنطقة.

من جانبه أعرب سمو الأمير تركي بن هذلول، عن شكره مدير شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة ومرافقيه، على ماعبروا عنه من مشاعر طيبة .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *