الرئيسية / نجران اليوم / الكلية التقنية بنجران تستمر في تنفيذ البرامج المساندة لأعضاء هيئة التدريب والمتدربين

الكلية التقنية بنجران تستمر في تنفيذ البرامج المساندة لأعضاء هيئة التدريب والمتدربين

تستمر الكلية التقنية بنجران في تنفيذ العديد من البرامج التدريبية المساندة لأعضاء هيئة التدريب والمتدربين في مجالات متعددة وذلك ضمن خطط المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التي تحرص من خلالها على رفع مستوى الجودة في مخرجاتها التدريبية عبر تطوير منسوبيها ولضمان استمرار العملية التطويرية لأعضاء هيئة التدريب والمتدربين بعد انتهاء الفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي.

وقد أوضح المتحدث الرسمي للكلية علي بن عبدالله آل عتيق أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني قد أطلقت مشروع البرامج التطويرية المساندة بهدف زيادة تأهيل وتطوير الهيئة التدريبية والإدارية لمنسوبيها بعد نهاية الفصل التدريبي الثاني والعام التدريبي الحالي .

مبينا أن البرامج المعتمدة من قبل المؤسسة لأعضاء هيئة التدريب تتركز على الاتجاهات الخاصة بتطوير المهارات التخصصية في الحاسب الآلي والكهرباء والإدارة والبرامج الحديثة في التدريب التربوي وادارة الازمات والقيادة بينما كان البرنامج العام يخص برامج الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس الهامة للإداريين .

والجدير بالذكر أن البرامج  بدأت من الأحد 2 رمضان وتنوعت بين 12 و 20 ساعة تدريبية بواقع أربع ساعات يوميا وتستمر حتى الخميس  20 رمضان .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *