الرئيسية / نجران اليوم / أكثر من 9 ملايين ريال في ليلة الحب والوفاء والتكاتف لصالح #حملة_اخراج_سجناء_نجران

أكثر من 9 ملايين ريال في ليلة الحب والوفاء والتكاتف لصالح #حملة_اخراج_سجناء_نجران

بعد دخول رب الأسرة إلى السجن بسبب قضية مالية تحدث جملة من المتغيرات الاجتماعية والمادية والنفسية على أفراد الأسرة، تزداد تلك المتغيرات وتقل بحسب الوضع المادي والأسري لها قبل دخول “ولّيها” خلف القضبان، إلاّ أنه في المُجمل يعاني أسر السجناء الأمرين، بل أن أُسراً كثيرة ضاعت ودخل بعض أفرادها في متاهات والسبب أن “أسنان الفقر” نشبت في أضلاع تلك الأسر فتفتت، لتُصاب بمشاكل عديدة لا حصر لها.

وفي بادرة غير مستغربة من سفير الإنسانية الفنان القدير فايز المالكي وبالتعاون مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) بحملة (تفريج كربة) وبعد موافقة أمير منطقة نجران صاحب السموالأميرجلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ال سعود ,الرئيس الفخري للجنة تراحم بالمنطقة تم إطلاق حملة(تفريج كربة) في منطقة نجران مساء يوم الإثنين 17/9/1438 في الغرفة التجارية بقاعة الحمرور وتحت رعاية كريمة من صاحب سمو أمير المنطقة وبحضور وكيل إمارة المنطقة المكلف الدكتور عقاب بن صقر اللويحق .
.
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم ألقى وكيل الإمارة الدكتور عقاب اللويحق كلمة نقل فيها تحيات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه وأمنياتهما بأن تكون الحملة سبب رئيس في تفريج كربة السجناء ولم شملهم مع أسرهم، مشيداً بدعمهما لتنظيم الحملة المباركة في هذا الشهر الكريم .
.
من جانبه أوضح رئيس اللجنة بنجران الدكتور حسين عايض آل حمد أن هذه الحملة ترتكز على التعاون بين رجال الأعمال ومسؤولي الجمعيات الخيرية والمواطنين المهتمين بالشأن الاجتماعي لتفعيل الدور المجتمعي لأفراد المجتمع للمساهمة في إيجاد الحلول وتجاوز المشكلات الاجتماعي .
.
ومن ثم بدأت التبرعات التي كانت بدايتها من ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير/محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود بمبلغ 4 ملايين وتوالت التبرعات التي كان في مقدمتها أمير منطقة نجران بمبلغ 300 ألف ونائبه بمبلغ 200 ألف إلى أن تجاوزت التبرعات 9 ملايين ريال وبذلك تم الإفراج عن 50 سجين .
.
ومن جانبه ذكر رئيس صحيفة الجودة الإلكترونية بدبي الأستاذ/ علي اليامي أن الحملة هي تفسير واقعي لعملية التكاتف بين أفراد المجتمع وبين المؤسسات الرسمية .
.
كما ذكر عضو لجنة تراحم اللواء المتقاعد محمد سالم ال سنان أن الحمله تعتبر إنجاز في ظل ضيق الوقت ولكن بجهود الزملاء تم نجاح الحملة .
.
كما أشاد اللواء متقاعد قناص ال سوار بالجهود التي بذلها الفنان القدير فايز المالكي قال : النهج الذي يمشي عليه فايز المالكي هو النهج الإنساني ولو كلنا مشسنا عليه لتسيدنا الأمم .
.
وكان للإعلامي مهدي بن سداح كلمه لـ”نجران نيوز” حيث قال : أن الحمله عمل إنساني جميل وأبدأ شكره لأمير المنطقه ونائبه وشكر الصحيفه على تواجدها الدائم أثناء الحدث.
.
وكان الختام مع الفنان فايز المالكي حيث قال لـ”نجران نيوز” : الحمله رائعه وجميله والحمد لله وأشكر كل من ساهم في هذه الحمله .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

تعليق واحد فقط

  1. وافونا بي اسم السجناء المفرج عنهم من الخمله وهل العسكر من ضمنهم ام لا وشكرً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *