الرئيسية / نجران اليوم / وزير الصحة أعلن تميزه على مستوى المملكة .. أمير نجران يبارك فوز مركز صحي الضباط على مستوى المملكة

وزير الصحة أعلن تميزه على مستوى المملكة .. أمير نجران يبارك فوز مركز صحي الضباط على مستوى المملكة

بارك صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، حصول مركز الرعاية الصحية بحي الضباط بمدينة نجران، على المركز الأول في مسابقة المراكز الصحية على مستوى المملكة، وفق ما أعلنه معالي وزير الصحة، الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة.

ولدى استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم، مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة، خالد بن عايض عسيري، والقيادات الإدارية والطبية، شاهد سموه فيلمًا توثيقيًّا عن مركز الرعاية الصحية الفائز بالمسابقة، وتسّلم درع المركز الأول المقدم من وزارة الصحة.

وأكد سموه أن هذا الإنجاز لم يتحقق إلا بفضل الله ثم بإخلاص العقول والسواعد التي تعمل على مدار الساعة لخدمة الوطن والمواطن الكريم، معربًا عن شكره واعتزازه بهذه الجهود.

وعرض مدير صحة المنطقة، إيجازًا عن المسابقة، حيث تعتمد في اختيار الفائزين على عشرة معايير، تتمثل في بيئة المركز الصحي، متطلبات الجودة والاعتماد، البرامج الفنية وأنشطة المركز، تجهيزات المركز، قياس رضا المستفيد من الخدمة، التعقيم ومكافحة العدوى، القوى العاملة والانضباط الإداري، وسائل النقل الإسعافي، الأمن والسلامة، الصيانة والنظافة.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *