الرئيسية / نجران اليوم / بنسبة إنجاز 42 % : آل حرفش يتفقد مبنى مركز الخدمات البلدية بحي الفهد تحت الانشاء

بنسبة إنجاز 42 % : آل حرفش يتفقد مبنى مركز الخدمات البلدية بحي الفهد تحت الانشاء

في إطار متابعة سير العمل بمشاريع وبرامج الأمانة تحت التنفيذ قام أمين منطقة نجران المكلف المهندس علي آل حرفش بجولة تفقدية لمشروع مبنى مركز الخدمات البلدية في حي الفهد الشمالي اطلع خلالها على مراحل العمل المنفذة ونسبة الإنجاز.
وأوضح آل حرفش ان مشروع مبنى مركز الخدمات البلدية يأتي ضمن إنشاء عدد من مباني مراكز الخدمات البلدية التي تنفذها أمانة منطقة نجران حالياً في كلاً من ” حي النهضة ـ حي أبا السعود ـ حي الشرفة ـ حي الفهد ” والتي ستسهم في تطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين عبر استراتيجية مدروسة لتطوير البنية التحتية والمشروعات التنموية.
مؤكداً على المختصين بضرورة مضاعفة الجهود وإنهاء جميع المتطلبات اللازمة لافتتاح المبنى.
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي عبد الله آل فاضل ان المشروع يقع على مساحة اجمالية تقدر بــ” 850″ م2عبارة عن دورين أرضي وأول يتكون الدور الأرضي من مكتب استقبال ومكاتب موظفين ومكتب مدير ومكتب لتقنية المعلومات ودورات مياه ويحتوي الدور الأول على صالة اجتماعات ومكاتب موظفين وسكرتارية وأربعة مستودعات ودورات مياه كما يضم المبنى غرفة للحراسة وخزانات مياه وغرفة كهرباء وسور خارجي.
واشار آل فاضل إلي أهمية الزيارات الميدانية لمواقع العمل حيث تعد أسلوباً من أساليب الإشراف الإداري وطريقة لمتابعة الأعمال على أرض الواقع.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *