الرئيسية / نجران اليوم / صحة نجران تعايد منسوبيها بعيد الأضحى المبارك

صحة نجران تعايد منسوبيها بعيد الأضحى المبارك

أقامت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة نجران صباح اليوم حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك  بحضور مدير عام الشئون الصحية المكلف عبد الله بن عيظة آل دغمان  وعدد من المساعدين ومديري الإدارات و منسوبي صحة نجران  وذلك في مقر المديرية .
وهنأ آل دغمان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز  ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهم الله –  بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح حج هذا العام ١٤٣٨هـ  .
كما قدم أجمل التهاني والتبريكات لمعالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح حج هذا العام  وما قام  به أبطال الصحة من جهود مميزة  لضيوف الرحمن .
وشكر آل دغمان جميع الزملاء من منسوبي الوزارة ا المكلفين خلال موسم الحج في جميع المرافق الصحية والمنافذ , داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير والبركات وان يديـم على بلادنـا نعمة الأمـن والأمـان .
من جهة أخرى أوضحت صحة نجران أن حفل المعايدة أقيم في جميع مستشفيات صحة المنطقة بحضور مدراء المستشفيات و مديري الأقسام وكافة منسوبي المستشفى ، ويأتي تنظيم حفل المعايدة في إطار حرص صحة نجران على دعم روح المحبة وعلاقات التعاون بين جميع منسوبيها

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *