الرئيسية / نجران اليوم / التدرب الإلكتروني بتقنية بنات نجران ينفذ حزمة من الدورات للمتدربات

التدرب الإلكتروني بتقنية بنات نجران ينفذ حزمة من الدورات للمتدربات

ضمن سعي مركز التدرب الالكتروني ومصادر التدريب بالكلية التقنية للبنات بنجران لخدمة العملية التدريبية ونشر ثقافة التدريب الالكتروني.
نفذت رئيسة المركز الأستاذة نوال الباكري ليومين متتالية  حزمة من الدورات التدريبية للمتدربات المستجدات لشرح طريقة التسجيل على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وتفعيل حساب المتدربه لاستخدام خاصية ( Black Board ) لتكون المتدربة  على صلة دائمة بالمقررات التدريبية وكل ما يستجد في العملية التدريبية من خلال بوابة التدرب الالكتروني.
وتناولت “الباكري” التعريف بأساسيات الدخول على بوابة التدرب الالكتروني بالإضافة إلى التعريف بخدمات المكتبات الرقمية والمفتوحة المقدمة على البوابة.
فيما قالت مسؤولة العلاقات العامه والإعلام الأستاذة نوره الزحوف  أن الكلية حريصة  على تنفيذ مثل هذه الدورات التدريبية لرفع كفاءة التدريب الذاتي لدى المتدربات ودعم لمخرجات المؤسسة في كافة ميادين التدريب وبما يتوافق مع رؤية التحول الوطني 2020 وتلتقي مع الرؤية الوطنية الطموحة 2030 .
من جهتها قدمت عميدة الكلية التقنية للبنات بنجران الأستاذة فاطمة الغامدي شكرها وتقديرها إلى رئيسة المركز على الجهود المبذولة والملموسة متمنية لها التوفيق ومزيداً من الإبداع والتميز.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *