الرئيسية / نجران اليوم / خلال اجتماعه بوكلاء الجامعة  : مدير جامعة نجران يؤكد على جودة المخرجات وتطبيق الخطط الإستراتيجية

خلال اجتماعه بوكلاء الجامعة  : مدير جامعة نجران يؤكد على جودة المخرجات وتطبيق الخطط الإستراتيجية

أكد معالي مدير جامعة نجران الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي على حرصه على أن يكون طلاب الجامعة في مختلف التخصصات مطلبا للجهات الحكومية والخاصة ،وذلك من خلال جودة المخرجات وتميزها.

وأشار الدكتور السبيعي خلال لقائه بوكيل الجامعة الدكتور محمد فايع إلى ضرورة تسهيل العملية التعليمية بما لا يؤثر على جودتها مع مراعاة ظروف المنطقة وتقديم كل ما من شأنه خدمة الطلاب والطالبات، منوها إلى حرصه بأن تكون الجامعة بإمكاناتها العالية وخبراتها القوية في خدمة المجتمع.

وشدد الدكتور السبيعي في لقائه مع وكيل الجامعة للدراسات العليا  والبحث العلمي الدكتور محمد سلطان على مضاعفة العمل فيما يخص جوانب البحث العلمي ، ووضع الخطط اللازمة لتطوير المراكز البحثية . وتقديم الدراسات التي تسهم في تطوير المنطقة مع استغلال مركز المواد المتقدمة وأبحاث النانو والذي تميزت به الجامعة عن غيرها.

فيما أكد معالي مدير الجامعة على أهمية مواصلة ما حققته الكليات الصحية من إنجازات ومراكز متقدمة جعل من مخرجاتها مطلب لمستشفيات ومراكز المنطقة خلال لقائه بوكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور جبران القحطاني  بالإضافة إلى تكثيف وتنويع البرامج التي تكسب الطلاب المهارات العلمية.

وحث الدكتور السبيعي في اجتماعه بوكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور يحيى الحفظي على سرعة تطبيق الخطة الإستراتيجية للجامعة وما ستقدمة من تطوير في مختلف أقسام الجامعة يواكب قدرات الجامعة ويضمن جودة العمل، إلى جانب تقديم برامج تدريب وتطوير متنوعة تسهم في اكتساب المهارات الضرورية التي يتطلبها سوق العمل.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *