الرئيسية / نجران اليوم / وكيل إمارة نجران : مجمع الملك سلمان خدمة عظيمة للمسلمين

وكيل إمارة نجران : مجمع الملك سلمان خدمة عظيمة للمسلمين

نوه وكيل إمارة منطقة نجران المكلف الدكتور حمود بن سماح المجلاد بصدور الأمر الملكي الكريم بإنشاء “مجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للحديث النبوي الشريف”.

وأضاف المجلاد أن السنة المطهرة هي المصدر الثاني للتشريع بعد القرآن الكريم وفي الاهتمام والعناية بها نشر للخير وأعمال البر وتحقيق لهدي الله عز وجل، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله حريص على اتباع ما جاء من أصول الشرع وتوجيهاته لما في ذلك كل الخير للبشرية، وأن هذا الأمر الملكي الكريم يعد وقفة من وقفات الخير للاهتمام والعناية بالسنة المطهرة وذلك بعد عناية الدولة الفائقة بالقرآن الكريم.

وأشار المجلاد إلى أن ملوك هذه البلاد منذ عهد الملك المؤسس رحمة الله حتى عهد خادم الحرمين الشريفين حريصون كل الحرص على الوفاء لكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم والاهتمام بمصلحة الإسلام والمسلمين، إذ سيشكل هذا المركز بحول الله وقوته مرجعاً رئيساً لحفظ السنة النبوية الطاهرة وتقديمها في صورتها الصحيحة والناصعة للبشرية جمعاء التي في اتباعها والحفاظ عليها الهداية والرحمة والسعادة والعافية والعاقبة الحميدة.

وسأل المجلاد الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد – حفظهما الله –  خير الجزاء وعظيم الثواب على صدور الأمر الكريم بإنشاء المجمع وأن يحفظ لهذه البلاد المباركة أمنها واستقرارها.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *