الرئيسية / نجران اليوم / نائب أمير نجران يلتقي قائد حرس الحدود ومدير فرع جمعية الثقافة والفنون ومدير إدارة السجون بالمنطقة

نائب أمير نجران يلتقي قائد حرس الحدود ومدير فرع جمعية الثقافة والفنون ومدير إدارة السجون بالمنطقة

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران ببسالة وشجاعة رجال حرس الحدود، وكفاءة منسوبي القوات العسكرية المرابطة على الحدود، التي كان ومازال لأعمالهم البطولية وتضحياتهم الكبيرة الفضل بعد الله في دحر العدو، دفاعاً عن الدين ثم الوطن، وردع كل من يحاول المساس بأمن هذه البلاد.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالإمارة امس، قائد حرس الحدود بمنطقة نجران العميد ركن عبدالله بن حمد الذويخ، ومديري إدارات القيادة .

وتسلَّم سموه التقرير الإحصائي المتضمن إنجازات ومجهودات رجال حرس الحدود لعام 1438هـ .
وأشاد سموه  بالجهود والإنجازات التي يحققها رجال حرس الحدود في كافة مناطق المملكة .

.

كما التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران اليوم في مكتبه بديوان الإمارة مدير فرع جمعية الثقافه والفنون بالمنطقة علي ناشر كزمان يرافقه عدداً من منسوبي الفرع .

وأطلع سموه خلال اللقاء على سير العمل في الفرع ومايقدمه من فعاليات من خلال المناسبات الوطنية والمشاركات والدورات والمسابقات الثقافية والفنون التشكيلية التي تقام في المنطقة إضافة إلى مشاركة الفرع في عدداً من المهرجانات التي تقام خارج المنطقة .

وأشاد سمو الأمير تركي بن هذلول بالدور الهام الذي يقوم فرع الجمعية لإبراز ما تزخر به منطقة نجران من موروث ثقافيو شعبي وفني ومسرحي مشدداً سموه أهمية رعاية المبدعين في المنطقة ومحافظاتها وتبنى المواهب الشابة وإتاحة الفرصة أمامهم في كافة المجالات الثقافية والفنية .

.

من جهة اخرى  التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران امس في مكتبه بديوان الإمارة مدير مدير إدارة السجون بالمنطقة العقيد الدكتور شايع بن سعيد القحطاني .

وأطلع سموه خلال اللقاء على سير العمل في إدارة سجون المنطقة والبرامج التأهيليه التي تقدم للنزلاء .

وأكد سموه خلال اللقاء ضرورة تطوير برامج تأهيل السجناء، بما يكفل إعدادهم ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع.

حضر اللقاء مساعد مدير إدارة سجون المنطقة العقيد علي بن جابر القحطاني .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *