الرئيسية / نجران اليوم / نائب امير نجران يستقبل مدير إدارة الدفاع المدني ومدير إدارة مكافحة المخدرات

نائب امير نجران يستقبل مدير إدارة الدفاع المدني ومدير إدارة مكافحة المخدرات

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران في مكتب سموه بديوان الإمارة مدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة اللواء غازي بن غرم الله الغامدي.

وتسلم سموه خلال اللقاء تقريراً إجراءات التعامل مع المقذوفات والأضرار الطبيعية واشتمل التقرير عرض لأبرز الحوادث التي باشرتها فرق الدفاع المدني بالمنطقة .

ونوه سموه بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني بمنطقة نجران ومحافظاتها مشيداً سموه بالأعمال البطولية التي يقوم بها رجال الدفاع المدني للحفاظ على الأرواح والممتلكات من خلال مباشرتهم للحوادث.

==

كما التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة امس مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العقيد فهد حماد الحماد .

وناقش سموه خلال اللقاء سير العمل والأعمال التي تقوم التي تقوم بها إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة سواءً في الجانب الوقائي أو العملياتي الميداني .

وأشاد سموه بالدور الهام الذي يقوم به رجال مكافحة المخدرات، في محاربة هذه الآفة التي تسببت في العديد من المآسي، مؤكدا حرص الدولة رعاها الله ، بالمضي في حماية المجتمع من خلال دعم البرامج التوعوية، إضافةً إلى جهود رجال الأمن والجهات المعنية كافة .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *